رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الكنائس الغربية والكاثوليكية تحتفل بعيد الميلاد المجيد غدا

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 11:42 ص
البوابة نيوز
مايكل عادل
طباعة
تحتفل مساء غد الخميس، عدد من الكنائس الغربية والكنيسة القبطية الكاثوليكية وعدد من المذاهب الكاثوليكية الأخرى، بعيد الميلاد المجيد.
ويترأس الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، قدأس العيد من مقر كاتدرائية العذراء للأقباط الكاثوليك 18 شارع محمد توفيق دياب من مكرم عبيد.
وفي السياق نفسه، تحتفل الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، ليلة عيد الميلاد المجيد الخميس المقبل الموافق ٢٤ من ديسمبر، في صلوات قداس العيد بمقر كاتدرائية جميع القديسين بالزمالك مع مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي.
ومن المقرر ان يترأس قداس العيد الدكتور المطران منير حنا أنيس رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية ويحضر القداس عدد من الشخصيات العامة والدبلوماسية بأعداد محدودة تناسب ظروف حظر التجمعات تجنبا لوباء كورونا، كما تحظر الكنيسة الدخول بلا كمامات.
بينما يترأس البابا ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا، قداس عيد الميلاد بعد غد الجمعة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وذلك في كنيسة القديس نيقولاوس بالمقر البطريركي في منطقة الحمزاوي بالقاهرة.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟