رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

دست له السم.. إحالة أوراق سيدة وعشيقها لقتلهما الزوج إلى المفتي

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 11:37 م
البوابة نيوز
هدير الحناوي
طباعة
قررت محكمة جنايات الجيزة إحالة أوراق فتاة وعشيقها إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي حول إعدامهما، لقتلهما زوج الأولى بوضع مبيد حشرى بالعصير، بعد ٣ أشهر من الزواج.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رئيس مباحث مركز كرداسة بلاغا يفيد بوفاة سائق، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى مصطفى، سائق، في حالة تيبس وحدقة العين غير متسعة ولون الشفاة أزرق مما يشير إلى وفاته بتسمم في الدم، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.
بتشكيل فريق بحث موسع، تمكن رجال المباحث من كشف غموض الحادث والوقوف على ملابساته، حيث تبين أن زوجة المجنى عليه اشتركت مع عشيقها لقتل زوجها والتخلص منه حتى يتمكنا من الزواج.
وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة زوجة المجنى عليه نورهان، ١٨ سنة، وعشيقها، وتم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفت الأولى بأنها تزوجت من المجنى عليه منذ ٣ أشهر وحدثت بينهما خلافات زوجية لارتباطها عاطفيا بالثانى منذ نحو عامين، فعقدت النية معه على التخلص من زوجها ليتمكنا من الزواج، وقام العشيق بتجهيز مبيد حشرى وعقار منوم وخلطهما سويا وسلمه للأولى التى وضعته داخل مشروب عصير، وقدمته للمجنى عليه، الذى قام باحتسائه وتوفي.
وأرشد العشيق عن الصيدلية التى اشترى منها العقاقير، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟