رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تامر حسني من تحضيرات حفل دبي

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 10:02 ص
تامر حسني
تامر حسني
مريم الفطاطري
طباعة
نشر الفنان تامر حسني عدة صور من تحضيرات الحفل الذي سيحييه مساء اليوم الخميس في دبي، وذلك من خلال من حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر تامر على المسرح في البروفات بجانب فرقته وفريق الرقص أيضًا.
وعلق تامر على الصور قائلًا: "من تحضيرات.. حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق، سيتم إذاعة الحفل غدًا الخميس".
ويقام حفل تامر الجديد مع مراعاة الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات للحد من انتشار فيروس كورونا، ويشاركه الحفل الفنان حسين الجسمي.
وقال "تامر" عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام" مخاطبا جمهوره:" جمهوري الحبيب في دبي وكل الإمارات مستنيكم في ١٧ ديسمبر في حفل استثنائي لافتتاح مهرجان دبي للتسوق، احجزوا بسرعة لأن التذاكر محدودة بسبب خضوع الحفل لإجراءات التباعد الاجتماعي، ومتنسوش الكمامات عشان سلامتكم وسلامة الغير، ألقاكم في دبي".
وقدم تامر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته هذا العام أغنية بعنوان "الدنيا فيلم" وتعاون بها مع الشاعرة منة القيعي والموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي، بينما لحنها إيهاب عبدالواحد.
يذكر أن تامر حسني طرح من ألبومه الجديد "خليك فولاذي" الأغاني:" مبطلناش إحساس، بألف سلامة، قولني كلام، كرهتني في الحب، فجأة افترقنا، اختراع"، "في جمال كدا"، و"نفس النهاية".
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟