رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الغيرة القاتلة.. ربة منزل تطعن زوجها المسن في الخانكة

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 08:33 م
البوابة نيوز
كتب- عمر عزوز
طباعة
قلبها من حجر، باعت نفسها للشيطان ولم تجد حلا للغيرة التي تعتصر قلبها إلا أن تتخلص من زوجها، فأصبحت الدافع لهدم السنوات التي قضتها بين أحضان زوجها لتضرب بذلك عرض الحائط، وتنهي حياته بطعنة غدر بسكين مطبخ بمنطقة الصدر أودت بحياته في الحال.
كان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مستشفى الخانكة بوصول " سعيد. ع" 70 عامًا، مقيم دائرة مركز الخانكة، جثة هامدة، إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر، وتحرر عن ذلك المحضررقم 103 88 لسنة 2020 إداري مركز شرطة الخانكة.
وانتقل، رئيس مباحث مركز الخانكة، لموقع البلاغ وتبين من التحريات أن " أ.م" 50 عامًا، زوجة المجني عليه، وراء ارتكاب الجريمة، على إثر خلافات زوجية بينهما فطعنته بسكين، بالصدر، أودت بحياته وفرت هاربة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
ويقول "أحمد"، صاحب محل طيور بالمنطقة: "إن الضحية رجل مسن، كان يتمتع بحسن السمعة والجميع يشهد له بحسن الخلق، ويوم الواقعة، وفى الساعة الثانية عشرة ظهرا، فوجئنا بصوت صراخ واستغاثات قادمة من العقار الذي شهد الواقعة، فتوجهنا مسرعين وكان الجميع في حالة ذهول من هول المنظر".
ويواصل: "علمنا أن زوجة عم سعيد قتلته وفرت هاربة، وحضرت الشرطة على الفور، حيث سبب ارتكابها للجريمة، نشوب مشاجرة بين الضحية والمتهمة منذ عدة أيّام بسبب عدم الانفاق على المنزل، واهتمام القتيل بزوجته الثانية، حتى اشتعلت نار الغيرة في قلبها، وأثناء دخوله للمنزل تخلصت منه، وتركته جثة هامدة وفرت هاربة.
وأوضح أن المتهمة كانت تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، وربما هي التي دفعتها للتخلص من زوجها وقتله.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟