رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة أموال وهاتف طبيب بالنزهة

السبت 05/ديسمبر/2020 - 07:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
احمد سعيد
طباعة
قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة كلا من "مصطفى.ع" سائق و" ياسر.ر" عامل لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول في النزهة لجلسة الغد.
وكشف قرار إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنهم بدائرة قسم النزهة بمحافظة القاهرة سرقا وآخر مجهول المبلغ النقدي والهاتف المحمول المبين قدرا ووصفت بالاوراق المملوكين للمجني عليه "خالد.ن" كرها عنه حال استقلاله لاحدي وسائل النقل البرية سيارة أجرة بأن أشهرا في جهة سلاحين أبيض مطواتين مهددين باستعمالها مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته وتمكنا من تلك الوسيلة القسرية الاستيلاء على ممتلكاته وكان ذلك ليلا، كما أحرزوا بغير ترخيص سلاحين أبيض مطواتين على النحو المبين بالتحقيقات.
وتضمنت شهادة المجني عليه "خالد.ن"، طبيب بشري بأنه وحال استقلاله سيارة أجرة قيادة مجهول فوجى بقيام المتهمين بإشهار سلاحين أبيض مطواتين في وجهة مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته وتمكن المتهمين بتلك الوسيلة من الاستيلاء على المبلغ النقدي والهاتف المحمول خاصته وهربا وتوجه وبتحرير محضر بالواقعة تبين ضبط المتهمين بمعرفة معاون مباحث قسم النزهة.
وتضمنت شهادة معاون مباحث قسم النزهة بأنه تمكن من ضبط المتهمين على ذمة أحدي القضايا وأضاف أن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة على نحو ما شهد به المجني عليه.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟