رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس منطقة الدقهلية الأزهرية يزور طالب بتر ذراعه في حادث قطار

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:57 ص
الدكتور السيد الجنيدي
الدكتور السيد الجنيدي وكيل الوزارة
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
زار الدكتور السيد الجنيدي وكيل الوزارة رئيس منطقة الدقهلية الأزهرية مساء أمس الخميس الطالب على محمد على إبراهيم عيسى ١٦ عاما الطالب بالصف الثالث الثانوى الأزهرى بمعهد الكفر الجديد بمركز ميت سلسيل والذي تعرض لحادث قطار أدى إلى بتر ذراعه الأيسر  للاطمئنان على حالته الصحية.
 ومن ناحية أخرى وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بيت الزكاة والصدقات المصري بسرعة التكفل بتوفير أطراف صناعية للطالب حتى يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي مؤكدا على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك كما وجه قطاع المعاهد الأزهرية بمتابعة الموقف الدراسي للطالب وإطلاع فضيلته عليه أولًا بأول حفاظا على مستقبله.
وكانت رضا حمزة محمد والدة الطالب قد ناشدت فضيلة الإمام الأكبر بالتدخل لإنقاذ مستقبل ابنها حيث إنه يدرس بالصف الثالث الثانوي الأزهري وحتى لا يضيع عليه امتحان الشهادة الثانوية مؤكده ان ابنها متميز علميًا ومهتم بدراسته ويحفظ القرآن الكريم.
وتعود الواقغة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا  يفيد بورود  إخطارا من مستشفى الجمالية بوصول على محمد على إبراهيم عيسى ١٧ سنة طالب بالصف الثالث الثانوي الأزهري ومقيم الكفر الجديد التابعة لمركز ميت سلسيل مصاب بارتجاج وكسر في الجمجمة وبتر ذراعيه إثر الحادث.
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص والتحريات تبين أن الطالب كان يحاول اللحاق بالقطار القادم من المطرية للتوجه للدرس الخصوصى فقام بالتعلق بالقطار ولكن توازنه اختل وسقط ما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة وبتر الذراعين وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطرة ولخطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة.
 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟