رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. حكاية جريمة الأشقاء الثلاثة وجثة نجار قليوب

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 08:59 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
لم يدر "ع.م.م" الشاب العشريني، والذي يعمل " نجار مسلح"، أن الخلاف الذي وقع بينه وبين 3 أشقاء يعملون معه في نفس المجال، سيكتب الفصل الأخير من حياته في مشهد مأساوي اضحى حديث الأهالي بمنطقة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية، بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهمون بالتعدي عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء في الشارع وتركوه غارقا في دمائه جثة هامدة، وسط ذهول المارة والمواطنين وفروا هاربين، وعقب إبلاغ رجال الشرطة نجح رجال المباحث، في القبض على اثنين منهم، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على الشقيق الثالث.

وبالعرض على نيابة قسم قليوب أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بسرعة ضبط وإحضار الشقيق الثالث للمتهمين، ووجهت النيابة لهما تهمتي القتل وحيازة أسلحه بيضاء، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة ومراعاة التداعيات الأمنية في المنطقة، وإرسال الأسلحة البيضاء المضبوطة للمعمل الجنائي. 

واعترف المتهمان وهما "م.س.م" 31 سنة، نجار مسلح و"ه.س.م" 40 سنة، سائق بارتكاب الواقعه بمساعدة شقيقهما الهارب، وأضافا، لم نقصد قتله ولكن عندما شاهدنا المجني عليه يسير في الشارع، ذهبنا لطلب مبلغ مالي باقي حسابات بيننا وبينه، حيث إنه يعمل نجار مسلح معنا، إلا أنه نهرنا في الشارع ونشبت بيننا مشاجرة، وعلى الفور حضر شقيقنا الثالث الهارب، وتشاجرنا نحن الثلاثه معه وطعناه بالأسلحة البيضاء في جميع أنحاء جسده، وتركناه غارقا في دمائه وسط الشارع، وهربنا من مكان الواقعة.

كان مأمور قسم قليوب تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بناحية "الحكر" بقليوب البلد دائرة القسم وتم نقل الجثة لمستشفى قليوب التخصصى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

جرى إخطار اللواء فخر العربى مدير الأمن فانتقل اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين ان المشاجرة وقعت بين طرف أول "ع.م.م" 25 عاما، نجار مسلح، توفى إثر إصابته بجروح قطعية بالرأس وبالوجه والساعد الأيسر والفخذ الأيمن وسحجات بالفخذ الأيسر.

وطرف ثان كل من "س.س.م" 30 عامًا، نجار مسلح وشقيقيه "م.س.م" 31 عاما، نجار مسلح و"ه.س.م" 40 عاما سائق.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين الثانى والثالث من الطرف الثانى وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشادهما ضبط عدد 2 سلاح أبيض، المستخدمان في الواقعة والتحفظ عليهما.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟