رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جمعية الهمة تنفذ 50 وصلة مياه و30 سقفًا وتجهيز عرائس بسوهاج

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 05:39 ص
البوابة نيوز
سوهاج-أمل أنور
طباعة
واصلت جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية أنشطتها التنموية على مستوى المحافظات، حيث أطلقت قافلة تنموية موسعة بمركز المراغة بمحافظة سوهاج، وذلك في إطار جهود الدولة لدعم غير القادرين بالقرى الأكثر فقرًا.
صرح إمام صقر، رئيس مجلس إدارة جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية، أن القافلة استمرت لمدة ثلاث أيام انتهت أمس، ونجحت في تنفيذ 50 وصلة مياه، وتركيب 30 سقفا لمنازل غير القادرين، وأيضًا تجهيز ثلاث عرائس من الأيتام، وتوزيع البطاطين، وكذلك قامت بتوزيع لحوم للأسر الأكثر احتياجا بمركز المراغة بمحافظة سوهاج، مشيرًا إلى أن الحالات المستفيدة يتم عمل دراسة اجتماعية لها للتأكد من استحقاقها وفقا لمعايير جادة تضعها الجمعية.
وأضاف صقر، أن القافلة تأتي ضمن حملة "دفء الشتاء" التي أطلقتها جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية، والتي تهدف لستر بيوت غير القادرين من خلال عمل أسقف لمنازل الأسر الأكثر احتياجًا، وأيضًا توزيع البطاطين والألحفة لمواجهة برد الشتاء، وعمل وصلات المياه، وتجهيز عدد من العرائس الأيتام وتوزيع اللحوم.
وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهمة، أن الهمة تسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، والقضاء على الفقر والجوع، وأيضًا تهدف لتحقيق نقلة نوعية في جودة الخدمة المقدمة لتوفير حياة كريمة لغير القادرين بالمجان.
يُذكر أن جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي منذ عام 2011 برقم إشهار 8129، وتعمل في مجالات التنمية المجتمعية، وكفالة طلاب العلم، وتوصيل المياه، والمساهمة في زواج اليتيمات، وغيرها من المجالات التنموية.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟