رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

قبل سلمى الشيمي.. شخصيات أثارت الجدل بصور أمام الأهرامات

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:51 ص
سامية جمال في الأهرامات
سامية جمال في الأهرامات
طباعة
ما زالت أزمة سيشن فتاة سقارة، أو السيشن الفرعونى، تصدح في الأفق، وردود الفعل تتوالى، بسبب الغضب الشعبى من صور عارضة الأزياء بجانب الأهرامات، وأنها أساءت للحضارة الفرعونية والقيم المصرية.
إلا أن عارضة الأزياء سلمى الشيمى، لم تكن الأولى في إثارة الجدل بصورتها أمام الأهرامات، حيث أصابت سهام الغضب الراقصة نجوى فؤاد سابقًا، حيث التقطت صور شبه عارية أمام الأهرامات ويظهر في الصورة لا يستر جسدها سوى مظلة. 
وتقول نجوى فؤاد، عن قصة الصورة في أحد البرامج التلفزيونية: " إنها كانت ترتدي "شورت" قصير مع "توب"، خلال زيارتها للأهرامات، ليقرر المصور فاروق إبراهيم التقاط هذه الصورة بتلك الوضعية الجريئة ومكنتش واعية لفكرة إن الصورة ممكن تضايق الجمهور، كان ساعتها متاح اتصور كدا.. وفاروق قالى ملكيش دعوة وسبيلي نفسك وشوفي إنتى هتطلعى إزاي، والصور دي نزلت في إعلانات كتير بره مصر، انتشرت في كذا مجلة".
كما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورًا للراقصة سامية جمال، ببدلة الرقص في منطقة الأهرامات، حيث التقطت في عام 1954، حين شاركت في دور قصير في فيلم أجنبى بعنوان "وادي الملوك"، والذي دارت أحداثه عن التنقيب عن الآثار في مصر، وأدت دورها راقصة، والتقط فريق عمل الفيلم العديد من الصور لها بجوار الأهرامات وأبو الهول.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟