رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبطه مع فتاة.. شاب يحرق جده حيًّا بمدينة 15 مايو

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:48 م
البوابة نيوز
محمود عياد
طباعة
شهدت مدينة 15 مايو جريمة مأساوية بعدما أقدم شاب يعمل سائقًا، على حرق جده حيا، في منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو، بعدما ضبطه الضحية يمارس الرذيلة مع فتاة داخل شقته بمنطقة المشروع الأمريكي بمدينة حلوان، محل سكنهما.
وقد تبين من التحقيقات أن الشاب يقيم بصحبة جده بمفردهما، وبعدما اكتشف الجد قيام حفيده باصطحاب فتاة داخل شقته لممارسة العلاقة المحرمة معها، نشبت بينهما مشاجرة، قام خلالها المتهم بالاعتداء بالضرب على جده وحمله داخل سيارة واشعل النيران به وهو على قيد الحياة في منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو.
وتلقي المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من احد المواطنين مفاده أثناء سيره بطريق امتداد 15 مايو، شاهد شاب وبصحبته صديقه يشعلان النار في شخص اخر وقام بتصويرهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة.
وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وتم العثور على جثة رجل مسن محترقة بالكامل.
وبعمل التحريات تبين أن الضحية يدعي "ا.م"، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبة حفيده يعمل سائق.
ومن خلال الاستماع لاقوال المبلغ ومشاهدة الصورة الذي قام بالتقاطها للمتهمين تم ان وراء ارتكاب الواقعة حفيد الضحية، وانه على علاقة جنسيه بفتاة "امكن ضبطها"، وعندما ضبطه جده بصحبة الفتاة قام بالاعتداء عليه بالضرب، والاستعانه بصديقه وحمله لمنطقة جبلية بمدينة 15 مايو، وحرقه حيا، ولاذا بالفرار.
وتكثف مباحث قسم شرطة 15 مايو لضبط المتهمين الهاربين.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟