رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انتصار السيسي تكشف عن أبرز أحداث تسعد الرئيس

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:24 م
انتصار السيسي
انتصار السيسي
محمد النجار
طباعة
كشفت انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تفاصيل عن حياة الرئيس السيسي.
وقالت، في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر شاشة دي أم سي، مساء اليوم، إنه: "أهم حاجة يشوف الناس مبسوطة أد ايه ويحقق ما يريدون، وتوصيل الخدمات للمصريين".
وتابعت انتصار السيسي، أنه: "بيحب البلد جدا وكانت بيتكلم كتير عن البلد وكان يفكر في موضوع الإسكان وحاجات كتيرة بيحققها كان حلمه لما كنا مخطوبين".
وأكملت: "لما هو بيكون مبسوط ببقى مبسوطة جدا وفرحانة من كل قلبي، لما بقي رئيس نعيش الحياة طبيعية زي ما كنا قبل".
وأضافت انتصار السيسي، أننا نحافظ على كل الطقوس وخاصة في شهر رمضان كونها أشياء تجعلنا سعداء، متابعة "زوجات الأبناء مش كلهم بيعرفوا يطبخوا كويس، وبيكملوا بعض".
وقالت إن والدة الرئيس السيسي كانت أما للجميع، وجمعتنا وقالت لنا سبب نجاح أي أسرة، مضيفة أنه:"نصيحة أمي قالت لي أنا مش عايزة أقول حاجة عشان انتي متربية، ومش محتاجة أنصحك لأنك داخلة على أسرة جزء مننا".
وأضافت أنها تزوجت من الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أن تخرجت من كلية التجارة جامعة عين شمس، مستدركة انه:"تزوجت من السيسي يوم الخميس، والأحد كان في شغله، ومكنش عنده فكرة شهر العسل خالص، وكان يحب عمله جدا".
وتابعت انتصار،: "نحن أقارب ووالدته تعتبر خالتي، والعائلة متعارفة، وكان معروف في العائلة كلها أنه لديه طبيعة خاصة وهو شخص شديد، ومميز، وإنسان جد".
وأضافت أن شخصتي كانت تشبه شخصيته كثيرا وكنت هادئة".
وتابعت انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أنه: "حينما فاتح والدته للارتباط بي وقتها كنت بذاكر في ثانوي، ولما كلمني قال لي ذكري علشان المذاكرة دي هتقف جنبنا، ووقتها عرفت أنه إنسان مسئول".
كشفت انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أنواع الأطعمة المحببة للرئيس السيسي.
وقالت إنه الرئيس وقف معايا حبه كويسين وفهمني حاجات كتيرة في موضوع المطبخ".
وعن أنواع الأطعمة المحببة له، رد قرينة الرئيس، قائلة: "بيحب الطواجن بأنواعها والأرز، وأكلته المفضلة كل أنواع الخضار، والسلطة، وكل أنواع الخضراوات تكون موجودة، أبنائه كلهم مثله"، مستدركة أنه: "الحلو كان كنافة وبسبوسة وطلعين بيحبوا الحلويات الشرقية".

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟