رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعاون بين بنك المشرق و"إيجى كاش" لتطوير خدمات نقل الأموال والمعاملات النقدية

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 04:33 م
أعضاء مجلس أدارة
أعضاء مجلس أدارة بنك المشرق وأيجى كاش
شريف سلامة - نانجى السيد
طباعة
وقع بنك المشرق - مصر عقد شراكة مع شركة إيجي كاش لنقل الأموال والحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية وذلك لتطوير خدمات نقل الأموال بين فروع البنك وكبار عملائه من الشركات بالإضافة إلى تغذية الصرافات الألية وفقا لأحدث النظم التكنولوجية للمراقبة والإدارة عالميا لتغطي جميع أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك في إطار السعي المستمر لبنك المشرق - مصر لتطوير الخدمات المتعلقة بإدارة النقد وحرصه المستمر على توفير الخدمات الاستثنائية وتعزيز عروضه لعملاء الشركات ولضمان حصولهم على أعلى مستوى من الخدمات، وبحضور كل من عمرو البهي – الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر وصلاح مرعي – رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية ببنك المشرق والعميد عمرو مشالي رئيس قطاع الأمن ببنك المشرق واللواء جمال أبو اسماعيل المدير التنفيذي لإيجي كاش.

وأعلن البنك ان مراسم التوقيع على العقد بين الطرفين جرت بالمركز الرئيسي لبنك المشرق بالقاهرة.

وأعرب عمرو البهى– الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر عن سعادته البالغة بتلك الشراكة وأن يصبح بنك المشرق ضمن أوائل البنوك المستفيدة من الحلول المقدمة من شركة إيجى كاش إنطلاقًا من قناعته بالدور الفعال الذي ستقوم به الشركة في خدمة الأنشطة المتعلقة والمكملة للخدمات المصرفية التى من شأنها تطوير خدمات البنك بطريقة آمنة وفعالة مما يساهم في تعزيز عروض البنك القيمة التي تساعد عملائه على تسهيل معاملاتهم اليومية.

كما عبر اللواء هاني عمر رئيس مجلس إدارة شركة إيجي كاش لنقل الأموال والحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية عن سعادته بالتعاون مع بنك مشرق - مصر كشريك استراتيجي وأضاف أن إتاحة خدمات الشركة لبنك المشرق وللعملاء من قطاع الشركات يعطي البنك عنصر تفوق في السوق المصرية.

وأضاف صلاح مرعي – رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية ببنك المشرق أن هذه الشراكة تساعد البنك في ايجاد حلول متنوعة لخدمة عملائه من الشركات في مجال تحصيل وإدارة النقد تضمن الكفاءة والامن وتساعد على زيادة التغطية الشاملة لكل انحاء الجمهورية.

كما أشار اللواء جمال أبو إسماعيل- المدير التنفيذي لإيجي كاش إلى أن الشركة تسعى من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون مع البنوك بهدف خدمة العمليات النقدية بوسائل أكثر أمانا والتي تسهل الوصول إلى قاعدة أكبر من عملاء الشركات في مختلف مناطق الجمهورية.

وأضاف أن إيجي كاش للحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية هي شركة وطنية ستعمل على مدى الـ ٢٤ ساعة، وطوال أيام الأسبوع، وفي مختلف الأماكن ومناطق الجمهورية لتأمين ونقل الأموال، وتغذية ماكينات الصراف الآلي، وذلك في إطار الإستراتيجية التي يتبناها البنك المركزي باستخدام أفضل التكنولوجيات في مجال نقل الأموال.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟