رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعطل الدراسة بـ 6 محافظات غدا.. لهذا السبب!!

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 10:29 م
البوابة نيوز
مراسلوا المحافظات
طباعة
قرر عدد من المحافظين، تعطيل الدراسة غدا الأربعاء، بسبب سوء الأحوال الجوية،
ففي الدقهلية أعلن محافظ الدقهلية في بيان له، عن تعليق الدراسة غدا الأربعاء 25 نوفمبر الجارى للتلاميذ والطلاب بالمدارس بنطاق الدقهلية، نظرا لسوء الاحوال الجوية المتوقعة، وحرصا على سلامة أبنائنا التلاميذ الطلاب بنطاق محافظة الدقهلية.
وكانت محافظة الدقهلية قد أعلنت في بيان لها، انه تم رفغ درجة الاستعداد القصوى لسرعة الانتهاء من مراجعة كافة الاستعدادات واتخاذ التدابير اللازمة تحسبا لعدم استقرار الاحوال الجوية من اليوم وغدا الأربعاء 25 نوفمبر الجاري.
وفي البحيرة د، قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء 25 نوفمبر 2020 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة، نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظًا على سلامة أبناؤنا الطلاب.
وقال المحافظ،:" يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقًا للاحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات".
وأعلنت جامعة دمنهور، تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 25 نوفمبر 2020، حرصا على امن وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقا لما يحددها رئيس الجامعة، لسوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة المتوقعة وحرصا على أبنائنا الطلاب.
وفي مطروح، قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ودور الحضانة،وكذا منح الموظفات اللآتي لديهن أطفال بسن الحضانة إجازة غدًا، نظرًا لتوقع سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة، حفاظا على سلامة الطلاب بمحافظة مطروح.
كما أعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، تعطيل الدراسة بكليات الجامعة غدًا الأربعاء، بناءً على تقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والذي أشار لحالة محتملة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك حرصًا من الجامعة على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات، وتجدد الإشارة إلى أن التدريس عن بعد يستمر غدًا دون توقف.
وفي الإسكندرية، أصدر محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، قرارا بتعطيل الدراسة غدا الأربعاء بالمدارس والمعاهد الأزهرية "مدرسون وطلاب"، وذلك نظرا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ.
وفي كفر الشيخ، قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدراسة غدًا بجميع مدارس المحافظة (المرحلة الابتدائية، التعليم العام، التعليم الفني، التعليم الأزهري، كذا جامعة كفر الشيخ)، نظرًا لتوقع هطول أمطار خلال الـ 3 أيام المقبلة، بناءً على توقعات هيئة الأرصاد.
وفي دمياط أصدرت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتعطيل الدراسة في جميع المدارس، غدًا الأربعاء، تزامنًا مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار على مناطق عدة من محافظات الجمهورية، حفاظًا على سلامة الطلاب.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟