رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحيرة ومدير الأمن يتقدمان الجنازة العسكرية لشهيد سيناء

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 12:27 م
 الجنازة العسكرية
الجنازة العسكرية لشهيد سيناء
أيمن بدر - مصطفى عبده
طباعة
شارك اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، واللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، في الجنازة العسكرية والشعبية وتشييع جثمان شهيد الغدر أمين شرطة مجدى سمير حرحش- ابن قرية صفط العنب لمثواه الأخير والذي استشهد في سيناء إثر إصابته برصاص قناصة الإرهاب الغاشم.
واحتشد الآلاف من أهالي القرية ولفيف من ضباط وصف وجنود الشرطة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة لتشييع جثمان الشهيد ملفوفًا بالعلم المصري لمثواه الأخير بمدافن القرية. 
وأدى المحافظ ومدير الأمن والحضور، صلاة الجنازة على الشهيد أمام مسجد القرية، ثم انطلقت مراسم الجنازة من قريته حتى مثواه الأخير، ملفوفًا بعلم مصر ليلحق بالعديد من شهداء الوطن الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار الوطن والذود عن ترابه، واختلطت دماؤهم الذكية والطاهرة بدم شهدائنا على مر العصور على أرض الفيروز سيناء الغالية.
وقدم محافظ البحيرة، واجب العزاء لأعمام وأخوات وأبناء الشهيد ولأسرته وذويه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان، مؤكدًا أنه سيظل في قلوبنا وقلب مصرنا الغالية التى لم ولن تنسى أبدا أبنائها ممن ضحوا بأرواحهم فداء لها ولترابها، مشيرا إلى أنه سيتم إطلاق اسمه على أحد معالم مسقط رأسه تخليدا لاسمه وذكراه. 
وأضاف المحافظ، أن مصر تدفع خيرة أبنائها من الشرطة والقوات المسلحة شهداء من أجل استقرار هذا الوطن وعدم النيل منه فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر وأن تظل قوية صامدة إلى أبد الآبدين. 
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟