رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو.. الفنان "مرزبان": سعيد بمستوى النظافة وجمال الآثار والطبيعة بالوادي الجديد

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 09:51 م
الفنان محمد مرزبان
الفنان محمد مرزبان
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
قال الفنان محمد مرزبان، خلال زيارته لواحة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين: " إنني في منتهى السعادة لزيارتي الأولى لمحافظة الوادي الجديد، وسعادتي غامرة بسبب مستوى النظافة في الواحات وخاصة منذ دخولي لمدينة الخارجة وحتى وصولي هنا للمعبد".
أكد "مرزبان"، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، خلال زيارته لمعبد "هيبس" شمال واحة الخارجة، أن انطباعي عن معبد " هيبس" هو نموذج مصغر من معبد الكرنك وهذا رأي الشخصي، كما أن تاريخ هذا المعبد هو تاريخ كبير جدا للأسف كثيرا مننا يفتقد مثل المعلومات من معالم اثرية مهمة في وطننا الغالي، كما أن منطقة " البجوات" هي منطقة غاية في الروعة والجمال.
أشار الفنان، إلى أن زيارة اليوم هي مجموعة من محبي ركوب الدرجات الآلية "موتوسيكل" تهدف إلى توعية المواطن باكتشاف بلده ووطنه حيث إننا نمتلك أعظم آثار على مستوى العالم، داعيا أبناء الوادي الجديد بزيادة الدعاية عن المحافظة لما لها تمتلكه من كنوز سياحية وأثرية.
وقد استقبلت محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، مجموعة من راكبي الدراجات النارية والرحالة في مغامرة سياحية وترفيهية بمراكز وقرى المحافظة.
ضم الوفد الذي زار الوادي الجديد، اليوم الاثنين، 15 من راكبي الدراجات النارية بينهم الفنان والممثل محمد مرزبان، والذي أكد سعادته الغامرة بزيارة الواحات.
وضم الوفد 3 جروبات شهيرة في ركوب الدراجات الآلية " موتوسيكل"، وهي جروب "ريبيل رايدرز" ويمثله طارق يونس، وجروب "إيچيبت رايدرز" ويمثله أحمد عبد الغني، بينما جروب "شاركس" ويضم كل من الفنان محمد مرزبان، كريم على (حديدة)، خالد محمود، محمد السيد، كامل رفلة، عمرو سري الدين، لواء متقاعد قوات مسلحة حازم حفني، المهندس رامي محمد، طارق حماد، بالإضافة إلى الرحالة المنفردين ويضم كل من محمد الحديدي، أحمد الشريف، محمد عبده، إسماعيل أبو حسين.
من جانبه أكد مدير الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة في الوادي الجديد، محسن عبدالمنعم الصايغ، اليوم الاثنين، انطلاق الموسم السياحي الشتوي بالمحافظة، وجرى استقبال عدة وفود سياحية على ضمت 3 وفود حتى الآن خلال الشهر الماضي.
وأضاف محسن، ان المكتب استقبل الوفد المصري، والذي زار عدة معالم سياحية وأثرية بالمحافظة، على أن يستكمل رحلته السياحية بالأقصر، مشيرًا إلى وجود حجوزات فندقية لأفواج سياحية ستزور المحافظة خلال الفترة المقبلة.
وأضاف مدير هيئة تنشيط السياحة بالوادي الجديد، أن المحافظة بصدد استقبال أفواج سياحية تزور المحافظة للاستمتاع بمقومات السياحة الاستشفائية التي تميز منطقة الواحات.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟