رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الكرنك الدولي: ليس لدينا حالات كورونا وأعمال تطهير بشكل دوري

السبت 21/نوفمبر/2020 - 08:23 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
نفى الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الكرنك الدولي "الأقصر العام سابقا"، اليوم السبت، وجود حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المستشفى، مؤكدا أن كل ما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار خاطئة ولا أساس لها من الصحة.
وأكد عمر في تصريحات صحفية اليوم، أنه في حال وجود حالات اشتباه فيروس كورونا، يتم عمل مسحة للتأكد من الإصابة، وإذا ظهرت النتيجة إيجابية وتم التأكد من الإصابة، يتم نقل الحالة إلى مستشفى عزل العديسات بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية، مشيرا إلى أن مستشفى الأقصر العام يستقبل جميع حالات الطوارئ، ووصف ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي يلتع يعد فوضي إلكترونية وإشاعات مضللة.
وأشار مدير المستشفى، إلى أن عملية التنظيف والتطهير تتم بشكل يومي للحد من انتشار فيروس كورونا داخل المستشفي، مؤكدا الالتزام بقواعد وسياسات مكافحة العدوى، والعمل بشكل مكثف لمنع انتشار الفيروس وجميع الأمراض، موجها رسالة إلى أهالي الأقصر قائلا "أن الوضع حتى الآن مستقر ولابد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة وغسل الأيدي باستمرار واستعمال الصابون والمطهرات والتباعد الاجتماعي وذلك حرصا على سلامتكم ومنع انتشار فيروس كورونا".
كان عدد من رواد السوشيال ميديا، قد تداولوا منشورات حول وجود 7 حالات كورونا جديدة، بمستشفى الأقصر العام، ونقل ١٣ حالة أخرى من المستشفى إلى مستشفى عزل العديسات.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟