رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة بني سويف يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 02:38 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم
حمادة الشيخ
طباعة
كرم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، 3 طلاب من أبناء الجامعة المتفوقين والحاصلين على درجات الحافز الرياضي خلال الثانوية العامة، والذين حصدوا بطولات خلال العام الرياضي 2019/ 2020 بعد تكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لهم.
وأكد الدكتور منصور على أهمية التكريم للطلاب المتميزين رياضيًا لما بذلوه من جهد في تقديم عمل متميز، وأن تكريمهم جاء تحفيزًا لهم للحصول على المزيد من المراكز المتقدمة في المنافسات والمسابقات الرياضية وأن الجامعة لن تدخر جهدا لتقديم كافة الدعم لأبناء الجامعة المتفوقين رياضيًا في كافة الألعاب الرياضية لمواصلة مسيرتهم وتحقيق المراكز الأولى، وأن الجامعة ستقوم بتهيئة الأجواء المناسبة لكل الطلاب لحصد الميداليات والفوز بالبطولات المشاركين فيها.
فيما عبر الطلاب عن سعادتهم وشكرهم للدكتور منصور حسن على استقبالهم وتكريمه لهم مؤكدين أن تكريم اليوم جاء بمثابة الأب لأبنائه لاستكمال مسيرتهم وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لمواصلة نجاحهم ورفع اسم الجامعة في كافة المحافل الرياضية.
وفي نهاية التكريم قام رئيس الجامعة بإهداء الطلاب شهادات التقدير تكريمًا لهم وهم يوسف عمر مصطفى، وهنا أشرف عويس الطلاب بكلية الطب البشري، وطارق محمد حسين الطالب بكلية طب الأسنان متمنيًا لهم مزيدا من التفوق والنجاح خلال الفترة المقبلة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟