رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تصريحات مدرب الأهلي المثيرة تستفز لاعبي الزمالك قبل النهائي الأفريقي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 04:22 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
حرص البرتغالى باتشيكو، المدير الفني للزمالك، على الرد على تصريحات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى.
وكان موسيمانى قد تحدث أن أسعد لحظات حياته عندما فاز على الزمالك، وتوج على حسابه بطلا لأفريقيا عام 2016، وهو مدربا لصن دوانز.
باتشيكو أكد أنه حاليا لا وقت للكلام أو الحديث، وأنه يجب الاستعداد الجاد لتلك المباراة من أجل حسم اللقب، وأنه لا يفكر سوى في الجمهور من أجل إسعادهم، خاصة مع تواجد شغف ورغبة كبيرة فى إسعاد الجمهور، بعدما ضرب الزمالك موعدا ناريا أمام الأهلى مساء يوم 27 نوفمبر الحالى في المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا.
ويجهز نادي الزمالك لائحة جديدة من أجل تطبيقها بداية من الموسم الجديد المنتظر أن ينطلق في أواخر شهر نوفمبر الجاري.
ويسعى الزمالك في اللائحة الجديدة إلى زيادة قيمة حوافز الفوز بالمباريات، من أجل تحفيز اللاعبين على حصد لقب الدوري الموسم المقبل، بعد أن حصد الأبيض المركز الثاني في الموسم المنقضي.
ومن المنتظر أن يضع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، تصور كامل باللائحة بالاتفاق مع البرتغالى باتشيكو المدير الفني للفريق، ثم عرضها على مجلس الإدارة للبت فيها.
وفي سياق متصل كشف الجهاز الطبي بنادي الزمالك جاهزية اللاعب يوسف أوباما، لمواجهة نادي مصر المقرر لها يوم 21 نوفمبر الجاري، في دور الثمانية من منافسات كأس مصر.
وكان يوسف أوباما تغيب عن الفريق الأبيض في اللقاء الأخير أمام الرجاء المغربي، في إياب دور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة وأبعدته عن فريقه في الفترة الأخيرة.
ومن ناحية أخرى، تلقي مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء أكثر من عرض خارجي للرحيل، بينهما عرضان بمقابل مالي كبير، إلا أن المفاجأة الكبرى تأتي في رغبة أحد الأندية المحلية في الحصول على خدمات اللاعب الدولي بمقابل يتجاوز 4 ملايين دولار.
مصطفى محمد ينتظر القرار النهائي من إدارة النادي، التي قررت في وقت سابق منحه حرية اتخاذ قرار نهائي في مسألة العروض التي تلقاها عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وفى سياق أخر استبعد مسئولو نادى الزمالك ضم كريم العراقى، الظهير الأيمن للمصرى البورسعيدى والمنتخب الأولمبى، في الموسم المقبل، خاصة بعد ضم التونسى حمزة المثلوثى، لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تجديد عقد حازم إمام، لاعب الفريق، لمدة موسمين، إلى جانب وجود الصاعد أحمد عيد، في هذه الجبهة، وهو ما يعنى عدم الحاجة لضم ظهير جديد، بعدما تم عرضه على الزمالك خلال صفقة انتقال أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى النادى البورسعيدى، بشكل رسمى، مقابل 6 ملايين جنيه، وتم عقدت جلسة مفاوضات تم إنهاء خلالها كل الأمور مع مرتضى منصور، رئيس النادى المقال، وكذلك أمير مرتضى، وشهدت هذه الجلسة عرض وسطاء بين الناديين إن يتم إدخال كريم العراقى في الصفقة، إلا أن مسئولى القلعة البيضاء استبعدوا هذا العرض خاصة مع وجود ترشيح لرجب بكار ظهير بيراميدز للانضمام إلى الأبيض.
فيما وافق الزمالك على استمرار رزاق سيسيه لاعب الزمالك، ضمن صفوف الاتحاد السكندرى في الموسم المقبل، وابرم محمد مصيلحى، اتفاقا مع مرتضى منصور، يقضى باستمرار إعارة اللاعب في صفوف الاتحاد السكندرى في الموسم المقبل.
ورغم تلقى اللاعب عدة عروض محلية وعربية، إلا أنه في النهاية تم الاتفاق على بقاء اللاعب في صفوف زعيم الثغر.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟