رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

صالح جمعة يطلب تحديد مصيره.. والأهلي يجهز عرضًا رسميًا لخطف سيرينو

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 07:33 ص
صالح جمعة
صالح جمعة
كتب - خالد علي
طباعة
طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من الجهاز الطبي برئاسة خالد محمود، سرعة تجهيز حسين الشحات لاعب الفريق، الذي تعرض لإصابة مؤخرا أثناء استعدادات الأهلي للقاء طلائع الجيش في ختام الدوري المصري، حيث كشفت الأشعة، معاناة اللاعب من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى ويغيب على إثره فترة تتراوح من 7 إلى 10 أيام.
ومن المقرر أن يعود اللاعب من الإصابة لبدء برنامج بدني خفيف قبل الانخراط في التدريبات الجماعية مع الفريق استعدادا لنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر المقبل، ويسعى موسيماني إلى تجهيز اللاعب بالشكل الأمثل قبل خوض اللقاء النهائي بدوري الأبطال، حيث فضل بيتسو استبعاد اللاعب خلال المواجهة الختامية في الدوري أمام طلائع الجيش.
وعلى صعيد الصفقات فإن الأهلي يجهز عرضا ضخما لتقديمه إلى نادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، للفوز بجوهرته الأورجوانية جاستن سيرينو، لأن المسئولين في صن داونز لم يقبلوا أي عرض رسمي كما تزعم بعض التقارير الأفريقية لبيع سيرينو الذي أصبح منزعجًا هو الآخر من كثرة الشائعات حول مستقبله رغم توقيعه عقدًا لمدة 5 سنوات منذ فترة قصيرة مع ناديه الحالي.
وقال مصدر مقرب من بيتسو موسيماني إن نادي صن داونز قد يفكر في إمكانية بيع سيرينو لأن لكل لاعب سعر، ولكن بشرط أن يكون عرض الأهلي يرضي طموحات النادي الجنوب أفريقي وغير ذلك سيبقى في سيرينو "بريتوريا"، لذلك فإن الأهلي يجهز عرضا ضخما لتقديمه للنادي الجنوب أفريقي، ويعول موسيماني آمالا عريضة لحسم انتقال سيرينو إلى القلعة الحمراء، حيث يعد الأخير الصفقة الحلم لجماهير المارد الأحمر. 
وفي إطار مختلف فقد استفسر صالح جمعة صانع ألعاب الفريق عن مصيره مع النادي في الموسم المقبل، لأنه بعيد عن المشاركة الأساسية مع الأهلي منذ أكثر من عام بسبب ضعف لياقته البدنية، وبدأ في الحصول على فرصة بقدوم بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للمارد الأحمر.
وقالت المصادر إن صالح جمعة تسائل عن مستقبله مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، خاصة مع عودة ناصر ماهر من الإعارة والتعاقد مع طاهر محمد طاهر، حيث يستطيع اللاعبان شغل مركز صناعة الألعاب، ويسعى لمعرفة إمكانية حصوله على فرصة في الموسم الجديد، أو الرحيل في الميركاتو الحالي.
المصدر أكد أن صالح جمعة تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، لبحث موقفه النهائي سواء من البقاء أو الرحيل، وشدد على أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، غير موافقة على رحيل اللاعب نهائيا، وتنتظر قرار موسيماني بشأن صالح جمعة، سواء بقائه، أو خروجه لكن على سبيل الإعارة.
ومن المنتظر أن يعقد موسيماني جلسة حاسمة في نهاية الموسم لبحث مصير الراحلين عن الأهلى، خاصة مع قدوم أكثر من صفقة على رأسها الرباعي المعار "صلاح محسن - أكرم توفيق - محمد شريف - ناصر ماهر"، بالإضافة إلى القادمين الجدد طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، وأيضا المغربي بدر بانون المتوقع قدومه بنهاية دوري أبطال أفريقيا.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟