رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الانتخابات الأمريكية.. ترامب: أمريكا ستكون المصدر الأول للنفط حال فوزي

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 07:22 م
ترامب
ترامب
محمد خميس
طباعة
وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هيلاري كلينتون بالمجرمة، قائلًا: "كلينتون مجرمة لأنها هي التي أزالت الرسائل الإلكترونية الخاصة بها".
وأضاف "ترامب" في مؤتمر صحفي عرضته فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين: "حال فوزي ستكون الولايات المتحدة الأمريكية المصدر الأول للنفط"، موضحًا: "ولاية نورث كارولاينا صوتت من أجلي".
واقترع أكثر من 85 مليون ناخب لغاية الجمعة في التصويت المبكر للانتخابات الرئاسية الأمريكية، في انتخابات يتوقع أن تكون نسبة المشاركة فيها عالية جدا. وقد حقق التصويت المبكر أرقاما قياسية، فعلى سبيل المثال، صوت تسعة ملايين شخص في ولاية تكساس ليتخطى العدد فيها بذلك إجمالي المشاركين في انتخابات 2016.
ووصل عدد الناخبين الأمريكيين الذين أدلوا بأصواتهم في التصويت المبكر قبل أربعة أيام من يوم الاقتراع إلى أكثر من 85 مليونا من بينهم تسعة ملايين في ولاية تكساس ليتخطى العدد فيها بذلك إجمالي المشاركين في انتخابات 2016.
ووفقا لمشروع الانتخابات الأمريكية في جامعة فلوريدا فقد حقق التصويت المبكر في أنحاء الولايات المتحدة معدلات قياسية وتخطى 60 بالمائة من إجمالي المشاركة في 2016، لكن تكساس هي ثاني ولاية فقط بعد هاواي تتخطى حاجز العدد الإجمالي للمشاركين قبل انتخابات تجرى الثلاثاء المقبل.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟