رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عمرو عبد الجليل يكشف شخصية "الريس عزيز" في مسلسل النهاية

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 11:42 م
البوابة نيوز
محمد النجار
طباعة
قال الفنان عمرو عبد الجليل، إن علاقته بالتكنولوجيا قليلة جدا، معلقا "مش على أيامنا.. وعيالنا هما اللي بيعرفوا في التكنولوجيا جامد"، موضحا أنه عندما قرأ شخصية "الريس عزيز" في مسلسل النهاية مع المخرج ياسر سامي، فأعجبه الدور جدا وقام بعمله بمنتهي السهولة لانه كان يفهم الدور جيدا.
وأضاف «عبد الجليل» خلال حواره التليفزيوني في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أنه يحب أفلام الأبيض والأسود بجنون، ويعشق جميع الممثلين الذين كانوا في العهد الماضي.
وتابع عمرو عبد الجليل، أنه لا يقتنع بمسمي مدرسة معينة في الفن ولكن يقتنع بأنه يحب الفنان أو الممثل ويحب جميع أفلامه وجميع المشاركين معه في الأفلام.
وأوضح، أن عام 2020 كان جيدا بالنسبة له لانه لأول مرة يقوم بعمل مسلسلين في عام و4 أفلام في عام واحد، مشيرا إلى أن هذا العام كان جيدا جدا على المستوى الشخصي بالنسبة له.
وأشار إلى أن الحساب الذي على مواقع التواصل الاجتماعي الذي قال إنه لم يفهم دوره في مسلسل النهاية كان حسابا مزيفا وهو لم يقم بنشر أي شيء من هذا القبيل لأنه كان يفهم الدور جيدا، مضيفا أن دور "الريس عزيز" كان من البداية وهو إنسان آلي ولكن كشف حقيقته للجمهور في إحدي الحلقات وكانت مفاجأة لهم.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟