رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الرياضة تعلن تقرير لجان التفتيش عن الأهلي والزمالك الأسبوع المقبل

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 03:46 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
احمد محمدى
طباعة
كشف مصدر خاص داخل وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي، استقر على الإعلان عن التقرير النهائي للجان التفتيش على الأهلى والزمالك الأسبوع المقبل عقب لقاء العودة بين الزمالك والرجاء المغربي والمقرر لها 1 نوفمبر المقبل فى نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن لجان التفتيش المالية والإدارية على الأهلى والزمالك، سترفع تقريرها النهائي عن القطبين إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الأسبوع القادم، وسيتم الإعلان عنها بعد لقاء الزمالك والرجاء المغربي.
وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عقد اجتماعاً مع ممثلي لجان التفتيش من المختصين والخبراء ممن يملكون صفة الضبطية القضائية من وزارة الشباب والرياضة وذلك للاطمئنان ومتابعة سير أعمال التفتيش والرقابة على جميع الهيئات الرياضية في مختلف المحافظات.
وعرضت اللجنة آخر التطورات الخاصة بسير العمل وفحص الأوراق والمستندات والملفات الخاصة بالعديد من الهيئات الرياضية ومنها أندية الأهلى والزمالك واللجنة الأوليمبية المصرية وبعض الاتحادات منها المصارعة والتجديف وغيرها من العديد من الهيئات الشبابية والرياضية في جميع محافظات الجمهورية.
وشدد الدكتور أشرف صبحى على أعضاء لجان التفتيش ضرورة المتابعة الدقيقة لكافة المستندات والدفاتر لجميع الهيئات فضلاً عن تكثيف عملها حتى تستطيع الانتهاء من التفتيش على جميع الهيئات الرياضية والشبابية واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه كافة الوقائع بالتنسيق مع مختلف الجهات والمؤسسات الرقابية في الدولة في أقرب توقيتات زمنية ممكنة.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟