رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

يحدث اليوم.. السيسي يشهد احتفالية ذکری المولد النبوي الشريف ويكرم علماء الدين

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 10:02 ص
البوابة نيوز
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز" أهم وأبرز اﻻخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر 2020، والتى جاءت كالتالى:
يحدث اليوم.. السيسي
السيسي يشهد احتفالية ذکری المولد النبوي الشريف ويكرم علماء الدين
يحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفالية ذکری المولد النبوي الشريف، الذي تنظمه وزارة الأوقاف، كما يقوم الرئيس في هذه المناسبة بتكريم عدد من علماء الدين.
صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية.
وهنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.
وقدم رئيس الوزراء، في برقية بهذه المناسبة، أخلص التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للرئيس السيسي، داعيا الله -عز وجل- أن يعيدها على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب المصري العظيم، ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، كما يعيدها المولى -عز وجل- على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء.
وقال مدبولي، في برقيته: "إننا ونحن نستقبل هذه المناسبة العطرة، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل، وأن يعم السلام أرجاء العالم".
كما بعث كبار رجال الدولة برقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبـة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف لعام 1442 هـ.
يحدث اليوم.. السيسي
تسيير 40 رحلة جوية على لنقل 4500 راكب

تسير شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى، رحلاتها إلى 40 رحلة جوية تنقل على متنهم ما يقرب من 4500 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

قالت مصادر بشركة مصر للطيران إن الشركة سوف تسير رحلاتها اليوم بمعدل رحلة واحدة إلى كل من، باريس، أمستردام، روما، لندن، ميلانو، اسطنبول، الخرطوم، دبي، أبوظبي، الشارقة، بغداد، بيروت، نيويورك، واشنطن، اربيل، جدة، الدمام، عمان، المدينة المنورة، الرياض، و9 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان و3 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 4500 راكب.
وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.
يحدث اليوم.. السيسي
طقس مائل للحرارة نهارا وللبرودة ليلا على القاهرة
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة، مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح معتدلة، ويكون الطقس مائل للحرارة شمالا حار نهارا جنوبا على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأربعاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 للعظمى والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 28 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 32 للعظمى والصغرى 19، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى والصغرى 25.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟