رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"البوابة نيوز" بمنزل موظف أطلق الرصاص على 4 أشخاص وذبح نفسه

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 08:06 م
البوابة نيوز
كتب- منتصر سليمان
طباعة
سمع أهالي منطقة الساحل في شبرا دوي إطلاق رصاص داخل أحد الشوارع في الثامنة مساء، وعلى الفور خرج الأهالى لاكتشاف الأمر، ليتفاجئوا بسقوط 4 أشخاص غارقين في دمائهم في الشارع، وسقوط المتهم بينهم مذبوحًا، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.
"البوابة نيوز" كشفت تفاصيل وكواليس الواقعة، ونقلت كل ما حدث في تلك الليلة على لسان الزوجة من داخل شقتها بمنطقة الساحل.
تقول طليقة المتهم، إنها تفاجأت برجال المباحث يخبرونها بأن طليقها جاء إلى المنطقة، وأطلق أعيرة نارية صوب الأهالي مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسد، ثم قام بعدها بذبح نفسه باستخدام سلاح أبيض "كتر".
وأضافت أنه منذ طلاقها منه حتى ارتكابه للواقعة لا يوجد أي تواصل بينها وبينه نهائيًا، سوى مرة واحدة، عندما جاء إلى المنطفة وأصاب الأهالي وضرب نفسه بالسلاح الأبيض، حينها جاء إلى الشقة منذ 9 شهور، وطلب مني كارت الفيزا حتى يقوم بصرف مبالغ منه، وعندما رفضت، اعتدى عليَّ، حينها أستنجدت بالأهالي، وتدخلوا ومنعوه بطريقة لائقة من الاعتداء عليّ، ومنذ ذلك الحين لا أعلم عنه شيئًا.
وأشارت إلى أن ابنه الصغير شاهده كثيرًا وهو يعتدي عليها، مما أثر على نفسيته، لدرجة أنه كلما ذكرت سيرة والده أمامه يُصاب بتشنجات.
واستكملت قائلًة: "إزاي مفكرش في ابنه قبل ما يعمل اللي عمله دا، المخدرات دمرت دماغه، وفترة زواجي منه كان يعتدي عليَّ باستمرار".
كشف التقرير الطبي الذي تسلمته نيابة الساحل الجزئية تحت إشراف محامي عام شمال القاهرة، أن الحالة الصحية للموظف المتهم بإطلاق النار على ٤ أشخاص حرجة، وذلك عقب محاولته قتل نفسه.
واستعجلت النيابة تحريات المباحث الجنائية في الواقعة، وأمرت باستدعاء زوجة المتهم للاستماع لأقوالها.
وتبين من التقرير الطبي المبدئي للمصابين إصابة الأول بطلق ناري في الكتف والثاني بطلق ناري بالرأس والثالث بطلق ناري في القدم، وتم نقل الرابع لمستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج.
تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالي بسماع دوي إطلاق نار ووقوع عدد من المصابين بمحيط أحد المقاهي.
وبالانتقال والفحص تبين قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار على 4 أشخاص من سلاح ناري وأصابهم في مناطق متفرقة من أجسادهم، ثم قام بذبح نفسه بسلاح أبيض، مما أسفر عن إصابته بإصابات حرجة، وتم نقل المصابين الـ 5 إلى المستشفى لتلقي العلاج.

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟