رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيسة مدينة دسوق تحيل رئيس قرية محلة دياى للتحقيق بسبب تراكم مياه المطر

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 02:31 م
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة
قررت المهندسة عايدة ماضى رئيس مركز ومدينة دسوق اليوم الاثنين، إحالة رئيس قرية محلة دياى للتحقيق، وتكليف نائب القرى جنوب، سند ابو كيله جنوب، بتيسير أعمال القرية مع سكرتير القرية لحين شغل المنصب بالطرق القانونية، وذلك للوضع المتدنى في القرية من نظافة وتراكم مياه الأمطار ومعدات الوحدة الملقاة في الطين، خلال جولتها المفاجئة اليوم لقرية محلة دياى مكلفا نائب القرى برفع كفاءة نظافة القرية ورفع التراكمات ومخلفات الأمطار وتحسين مستوى النظافة بالقرية.
الجدير بالذكر أن المهندسة عايدة ماضى رئيسة مركز ومدينة دسوق، قامت صباح اليوم الاثنين، بجولة مفاجئة قرى دسوق.
وقد شملت جولة اليوم المفاجئة قرى محلة دياى والصافية وكفرمجر وسنهور المدينة والبحرى، وذلك في إطار وضوء أهمية هذه الزيارات في الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على الطبيعة.
وتفقدت رئيس المدينة، مبنى ديوان عام الوحدة المحلية لبعض القرى المذكورة ومتابعة سير العمل بالوحدة والخدمات المقدمة للمواطنين، وملفات التصالح بالقرية كما قامت بجولة بميدانية بشوارع القرى والتوابع وتفقد محطات الصرف الصحى الجديدة. 
وفى نهاية الجولة شددت بتكثيف الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانيًا جاءت الجولة في إطار برنامج الجولات الميدانية لرئيس مدينة دسوق اليومية صباحًا ومساءً.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟