رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. حكاية طفل قتل والده لسرقته في الشرقية

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 09:00 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
لم يتخيل "محمد ع"، صاحب الـ 70 عاما، أن حياته سوف تنتهي علي يد طفله البالغ من العمر 14 عاما، في مشهد مأساوي أضحى حديث الأهالي داخل مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، بعدما استعان الجاني بأحد الأشخاص لسرقة الأب بعد انفصاله عن والدته، وفي يوم الواقعة تسلسل الجناة لمنزل الأب خلال غيابه عن المنزل لتنفيذ الخطة، إلا أنه عاد للمنزل قبل خروجهما، وما إن وقعت عينهم عليه تعدوا عليه بالضرب مستخدمين "عصي خشبية " وعقب إبلاغ رجال الشرطة تم ضبط المتهم فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب.
تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعى الجنوب، والعاشر من رمضان، العقيد محمود مرسى، مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد وصول "محمد ع" 70 سنة مقيم عزبة معلومة التابعة لقرية بيشة عامر، دائرة المركز جثة هامدة، مصابا بكدمات وسحجات بالرأس.
تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والأداة المستخدمة فى الجريمة وكيفية حدوثها.
وأكد مصدر أمني أن المجني عليه تزوج مرة ثانية بعد وفاة زوجته وأنجب من زوجته الثانية ولدين، ثم انفصل عنها وتزوجت هى من آخر ونجلها الأصغر ١٤ سنة يقيم معها.
كما تبين من التحقيقات أن وراء ارتكاب الجريمة ابن المجنى عليه طفل عمره 14 سنة قام بالتعدى عليه بعصى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة لسرقته بمساعدة شخص آخر، جار ضبطه، تم القبض على الطفل وإحالته للنيابة العامة

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟