رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«بدر» سافر لمساعدة والده فعاد مكسورًا من القاهرة

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 08:49 م
البوابة نيوز
كتب- حمزة عبدالمحسن
طباعة
بحثا عن «لقمة العيش» سافر «بدر. م. ش» صاحب الـ19 عاما، من مسقط رأسه بمركز ديرمواس بمحافظة المنيا بصعيد مصر؛ متوجها إلى قاهرة المعز طالبا عملا لمساعدة والده الرجل الخمسينى في المعيشه؛ حيث إنه ابنه الوحيد على 3 فتيات ويعلم بضيق الحال كما ترى عينه داخل منزلهم، فخرج قاصدا أبناء عمومته بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة للعمل بأحد مصانع المفروشات والسجاد.
لم يكن حظ «بدر» كما توقع وتمنى، فلم يكمل يومه الثالث في العمل حتى سقط من الطابق الرابع أثناء عمله، بعد اختلال توازنه داخل أسانسير غير مجهز يستخدم لرفع السجاد، ليجد نفسه داخل الجبس بمستشفى الشيخ زايد التخصصى.
كان الرائد كريم سمير، رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى إشارة من مستشفى الشيخ زايد التخصصى، مفادها استقبال «بدر. م. ش» 19 سنة، مصابا بكسور وكدمات وسحجات بعد سقوطه من علو، وبالانتقال والفحص وسؤال أهل المصاب أقروا بسقوط نجلهم من الطابق الرابع أثناء عمله بمصنع مفروشات، واختلال توازنه من داخل أسانسير غير مجهز يستخدم لرفع السجاد، ولم يتهموا أحدا نافين وجود شبه جنائية.
وبتوقيع الكشف الطبى على المصاب جاء التقرير المبدئى يفيد بوجود 3 كسور في الساعد الأيسر وكسر في الزند الأيمن، وشرخ في الفك السفلى وشعر في عظام الحوض، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟