رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المشدد 5 سنوات لمسجل خطر سرق ربة منزل بالإكراه على دائري السلام

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 08:41 م
البوابة نيوز
مى غلاب
طباعة
قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة المتهم «علاء. س» مسجل خطر، بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بسرقة ربة منزل بالإكراه على الطريق الدائرى في السلام.
وأسندت النيابة للجانى تهمة سرقة مبلغ مالى وهاتف محمول مملوكين للمجنى عليها «رانيا. ا» ربة منزل، كرهًا عنها بالطريق العام أثناء حمل المتهم سلاح أبيض مطواة.
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم كان يستقل دراجته البخارية، وتعدى عليها بالأيدى، وأشهر في وجهها سلاحا أبيض «مطواة»، ما بث الرعب في نفسها وجعلها تترك حقيبتها، واستطاع من خلال السلاح الأبيض الاستيلاء على المسروقات وفر هاربًا.
واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، قائلا: «حاجتى للمال وشرب المخدرات دفعانى، لارتكاب السرقات المتكررة، وخاصة أن أغلب السرقات تمت من سيدات لم يستطعن المقاومة معى، وكنت أحصل يوميا على 1000 جنيه من وراء تلك السرقات».
وكان أفراد قسم شرطة السلام قد سمعوا صوت استغاثة، وباستبيان الأمر تم ضبط مسجل خطر مقيم بدائرة قسم شرطة السلام، سبق اتهامه في عديد من القضايا آخرها سرقة بالإكراه، وبسؤال المجنى عليها أقرت بأنها حال سيرها في الشارع فوجئت بقيام المتهم بإيقافها وتهديدها باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته واستولى منها على أموالها ولاذ بالفرار، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المجنى عليها أيدها واعترف بارتكاب الواقعة عقب رؤيتها في الشارع بمفردها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟