رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل شباب الدقهلية يلتقي وفد البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين

السبت 24/أكتوبر/2020 - 09:45 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
التقى علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة يالدقهلية بمكتبه، اليوم السبت، وفدا من البرنامج الرئاسى لتأهبل التنفيذيين للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب EPLP.
وضم الوفد كلا من الدكتور  أحمد مختار والدكتور محمود راشد  والدكتورة أسماء النقراشى وذلك فى إطار التعاون المتبادل بين الأكاديمية ومديرية الشباب والرياضة فى ظل إتجاه الدولة للاهتمام بالشباب وإعداد القيادات الشبابية لتأهليهم لتولى المناصب القيادية فى الدولة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
 وقد تناول اللقاء الأنشطة المختلفة التى تقدمها المديرية لقطاع الشباب والطلائع على مستوى المحافظة وكيفية الإستفادة من هذه الأنشطة ومدى ما يمكن تحقيقه من تعاون بين الأكاديمية الوطنية للتدريب ومديرية الشباب والرياضة فى هذا المجال بما يعود بالنفع على قطاع الشباب والطلائع بقطاع الشباب والرياضة على مستوى محافظة الدقهلية.
كما  تفقد الوفد مديرية الشباب والرياضة وحضروا الأجتماع الذى كان منعقدا بقاعة الاجتماعات مع رؤساء العهد بالادارات الفرعية مع مدير الشئون المالية ومدير المخازن بالمديرية.
الجدير بالذكر أن إنشاء هذه الأكاديمية جاء كأحد توجيهات المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ نوفمبر 2016، والتى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتهدف الأكاديمية الوطنية إلى تحقيق متطلبات التنمية البشرية للكوادر الشبابية بكافة قطاعات الدولة، والارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم بصفة مستمرة.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟