رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

عبد المالك يتفقد قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى طب الأزهر بأسيوط

السبت 24/أكتوبر/2020 - 04:46 م
البوابة نيوز
علي موسى
طباعة
تفقد الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم السبت قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى طب الأزهر بأسيوط، كما تفقد عدداً من الأقسام المختلفة بالمستشفى التابع لها.
جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى شتات عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى، والدكتور شريف مطاوع مدير المستشفى، والمحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط، والدكتور حمدي محفوظ مدير المستشفى الأسبق، والدكتور محمود عمار رئيس المكتب الفني، وعلاء الشريف مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمستشفى، وخالد عبد المعطي مدير إدارة التخطيط بالمستشفى طب الأزهر بأسيوط، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بطب الأزهر بأسيوط.

وأثنى نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي على الجهد المبذول من قبل إدارة المستشفى و أعضاء هيئة التدريس والعاملين ،مؤكدا أن أطباء الأزهر يقدمون خدمات جليلة للإنسانية داخليا وخارجيا، ويأتي هذا في إطار دور الأزهر الشريف المستمر في العطاء والذي لن ينقطع.
وأشار سيادته إلى أن هذه الخطوة التي قامت بها المستشفى تأتي في إطار تطوير أقسام المستشفى وتقديم خدمات نوعية ومتميزة للمرضى.
كما قدم عبد المالك خالص الشكر والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة، على دعمها المتواصل للقطاع الطبي بالأزهر الشريف، نظراً لدوره الفعال في خدمة المجتمع.
كما قدم الشكر للدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والمشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، على ما قدمه من جهد في تطوير مستشفى طب الأزهر بأسيوط أثناء توليه رئاسة الفرع وأيضا ً من خلال دور في الاشراف على القطاع الطبي بالمستشفيات الجامعية للأزهر الشريف .

وفي الختام شكر كل من ساهم في إنجاز هذا العمل من طواقم إدارية وفنية، مشيرا إلى أن المستشفى ستستمر في تقديم خدمات جديدة ونوعية للمرضى وستستمر في تلبية احتياج الجمهور من خدمات طبية، مؤكدا ً أن هذا القسم سيقوم بدوره على أكمل وجه وسيخفف من أعباء وزارة الصحة في استقبال الحالات الحرجة والطارئة بمحافظة أسيوط.

وأضاف الدكتور مصطفى شتات عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي بأسيوط، بأن مستشفى طب الأزهر بأسيوط ستقدم الخدمة بأسعار رمزية وفي متناول الجميع، مؤكداً أن الهدف من إنشاء هذا القسم هو استقبال الحالات الطارئة في أسرع وقت خاصة في المناطق المجاورة بحيث تكون أقرب في الوصول من مراكز الاستقبال والطوارئ الأخرى.

من جانبه، قال الدكتور شريف مطاوع مدير المستشفى، أن القسم سيقدم الرعاية الكاملة لغالبية الحالات الحرجة والطارئة لافتاً إلى أن القسم مجهز بكافة التجهيزات الطبية إضافة إلى غرفة عناية فائقة، ومؤكداً إلى أن جميع الطواقم المخصصة في هذا القسم ذوي كفاءة عالية وقدرة على التعامل مع كافة الحالات وهم على أتم استعداد لاستقبال الحالات بأنواعها.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟