رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«البوابة نيوز» تكشف تفاصيل فيديو خطوبة أصغر عريس في مصر

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 09:01 م
محرر البوابة نيوز
محرر "البوابة نيوز" مع أصغر عريس في مصر
منتصر سليمان
طباعة
مقطع فيديو انتشر خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف إقامة حفل خطوبة طفلين لم تتجاوز أعمارهما الـ ١٢ عامًا، ما أثار حالة من الغضب الشديد بين المواطنين نظرًا لصغر سن الطفلين.

«البوابة نيوز» تكشف تفاصيل وكواليس ذلك المقطع الذى انتشر، وحقيقة خطوبة الطفلين.

في البداية، نفت أسرة الطفل كل ما تم تداوله خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة حفل خطوبة لنجلهم البالغ من العمر ١١ عامًا على طفلة جارتهم ١٠ سنوات.

وقال جد الطفل، إنه من المستحيل أن توافق الأسرتان على إقامة حفل خطوبة للطفلين في ذلك السن غير القانونية، ولكن الحقيقة هى أن تلك الليلة كانت أسرة الطفلة قد أقامت حفل عيد ميلاد لها، وفى المنطقة يتجمع الأهالى والأقارب بالمنطقة في جميع المناسبات، وهو ما حدث بالفعل، حيث تجمع الأهالى وشباب المنطقة في الحفل، ومن بينهم الطفل وأسرته، وقدم لها هدية وتم انتشار مقطع الفيديو على أنه خطوبة على غير الحقيقة، حسبما أكد جد الطفل.
وطالبت الأسرة بضرورة تحرى الدقة قبل نشر أى أخبار من شأنها أن تسبب حالة من الاستياء.
الطفل على.م صاحب الـ ١١ سنة، أكد أن تلك الليلة لم تكن حفل خطوبته نهائيًا، مشيرًا إلى أن سنه صغيرة على تلك الشائعات المنتشرة والتى سببت له في حالة من الغضب الشديد، موضحًا أنه كان معزومًا في حفل عيد ميلاد الطفلة في إحدى نوادى المنطقة، وأثناء الحفل أعطتنى جدة الطفلة هدية وطلبت منى أن أعطيها لها، وأثناء قيامى بإعطائها لها، تم تصوير مقطع الفيديو وانتشر على أساس أنه خطوبة، حسبما أوضح الطفل.
وأكد أنه زميل مدرسة للطفلة التى ظهرت معه في الفيديو، وقد نشأ سويًا في المنطقة، ويعتبرها مثل شقيقته، كما أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بين أسرته وأسرتها.
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تداولوا مقطع فيديو لخطوبة طفلين بمساكن عين شمس، وعقب إجراء التحريات وبجمع المعلومات تبين عدم صحة ما تم تناوله في هذا الشأن.
كما أن حقيقة الواقعة تتمثل في قيام أحد الأشخاص بإقامه حفل تنجيد لكريمته ربة منزل، ٢٣ سنة، لقرب زواجها، إلا أن المذكور قام بالمزاح مع أحد أصدقائه المدعوين والاتفاق معه على زواج ابنته الصغرى ١١ سنة، من نجله ١٢ سنة، عند بلوغهما السن القانونية.
كما قاموا بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه على سبيل المزاح، إلا إن الصور والفيديو تم تداولهما على غير الحقيقة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟