رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس مدينة سفاجا تتفقد جاهزية اللجان الانتخابية

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 01:52 م
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
تفقدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الجمعة، تجهيزات اللجان الانتخابية، حيث تجري المدينة استعداداتها المكثفة لاستقبال انتخابات مجلس النواب 2020، يومى السبت والأحد 24 و25 من أكتوبر الجاري.
تفقدت "رئيس المدينة" برفقة عدد من مديري الإدارات التنفيذية المقرات الانتخابية بالمدينة وعددها 10 مقرات بإجمالي 15 لجنة للتأكد من جاهزية المقرات واللجان لاستقبال ناخبين المدينة وعددهم (42045) ناخبا وناخبة.
ووجهت "المغربي" خلال تفقدها اللجان الإدارات الميدانية والمختصة بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات في محيط اللجان مع التطهير والتعقيم للجان قبل التصويت وبعده، ومراعاة التباعد الاجتماعي ومراقبة المسافات الآمنة بين الناخبين، مع إقامة المظلات والاستراحات لانتظار الناخبين، وتوفير أماكن لائقة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة أمام مراكز الاقتراع.
وأكدت "رئيس المدينة" أنه تم التنسيق مع رجال الدين من الأزهر والأوقاف والكنيسة، في توعية المواطنين وحثهم على المشاركة الإيجابية، والعمل بروح الفريق الواحد خلال أيام الانتخابات وما قبلها، لظهور سفاجا في هذا العرس الديمقراطي بالصورة اللائقة المعهودة عنها.
وأضافت "المغربي" أن إدارة سفاجا الصحية ومرفق الإسعاف تشارك بفاعلية من خلال تواجد الأطقم الطبية وتمركزات سيارات الإسعاف لمواجهة أية حالة طارئة مع سرعة إخلاؤها ونقلها للمستشفيات مع التأكيد على العزل الكامل لمصابي فيروس كورونا، وتوفير أجهزة الكشف الحراري أمام كل مقر انتخابي.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟