رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط المتهمين بالاعتداء على إحدى السيدات بالخانكة

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 12:49 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، القبض على المتهمين بالتعدي على إحدى السيدات بمنطقة الخانكة، تحت تهديد السلاح.
تلقى ضباط مباحث مركز الخانكة، بلاغا من موظفة بتعدي شخص مجهول باعتراض مركبة "التوك توك" التي كانت تستقلها بطريق العزبة البيضاء بدائرة المركز، واستيقاف قائده وتهديده بسلاح أبيض، وإجباره على الترجل منه واقتيادها لمنطقة الزراعات المتأخمة، وتعدي و3 أشخاص آخرين كانوا في انتظاره بالتعدي عليها كرها عنها والاستيلاء منها على هاتفها المحمول.
جرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، أسفرت جهوده عن عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وأنها ترتبط بعلاقة مع عاطل، له معلومات جنائية، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص جميعهم مقيمين بدائرة المركز.
تمكن المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز الخانكة ضبطهم، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتعديهم على المجني عليها كرها عنها تحت تهديد سلاح أبيض، واستولوا على هاتفها المحمول، وجرى بإرشادهم ضبط قطعتي سلاح أبيض "مطواة" المستخدمتان في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها.
وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟