رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط المتهمين بقتل سيدة عجوز لسرقتها بالزقازيق

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 03:07 م
اللواء أبراهيم عبدالغفار
اللواء أبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية اليوم الخميس، من ضبط المتهمين بقتل سيدة عجوز وسرقة مصوغاتها، والعثور على جثتها مسجاة بغرفة نومها بشقة سكنها وسرقة مشغولاتها الذهبية وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمر رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الزقازيق، بالعثور على "سميرة.و" 68 سنة، ربة منزل، بالعثور عليها جثة هامدة مُضرجة بدماء داخل مسكنها بمنطقة "العصلوجى" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من كهربائى 25 سنة وزوجته عامل 22 سنة وشقيقتها عاملة بمصنع 26 سنة وسائق تروسيكل والسابق اتهامه في قضيتى مخدرات وزوجته 22 سنة ربة منزل وجميعهم مُقيمين بدائرة مركز الزقازيق.

وتبين من تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة المقدم أشرف ضيف، العثور على الجثة مُسجاة وبجوارها العكاز الخاص بالمجنى عليها، والتى تبين وجود كدمات بأنحاء متفرقة بها، فضلًا عن وجود جروح حول رقبتها ويديها وأصابعها، وآثار دماء وجروح في رأسها ووجها، وأن المجنى عليها كانت تعيش رفقة زوجها بعد زواج كافة أبنائهم، فيما تبين بعثرة محتويات الشقة واختفاء كافة المصوغات الذهبية الخاصة بالمجنى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، بمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة وقررت المتهمة ربة المنزل أنه نظرًا لترددها على المجني عليها لمساعدتها في أعمال المنزل وعلمها باحتفاظها بمصوغات ذهبية اتفقت مع باقي المتهمين على قتلها بدافع سرقة مصوغاتها الذهبية.

وأضافت المتهمة بقيامها بالتوجه لمنزل المجني عليها بزعم طلب مساعدتها ماديًا وحال تأكدها من تواجدها بمفردها بالشقة واستغراقها في النوم قامت بالنزول تاركة باب الشقة مفتوح فقام باقي المتهمين بالتسلل والتعدي على المجني عليها بالضرب باستخدام موقد غاز صغير محدثًا ما بها من إصابات وبكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة وقاموا بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟