رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

دماء وصراخ وصدمة أب.. شهود يكشفون تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة فتاة المعادي

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 03:00 م
البوابة نيوز
منتصر سليمان
طباعة
الساعة الثامنة مساء، كانت تمشي بجانب الطريق عائدة إلى منزلها، حتى ظهرت سيارة مسرعة يستقلها شابين، وخطفا حقيبتها وأثناء مطاردتها لهما سقطت أسفل السيارة ولقيت مصرعها في الحال.
وقال أحد شهود العيان، إن الفتاة ليست من المنطقة، وسمعنا صرخات وهى تردد "الحقوني، حرامي"، وعقب محاولاتنا لاكتشاف الأمر، كانت الفتاة ملقاة علي ظهرها والدماء تنزف من رأسها بغزارة.
وأضاف الشاهد، أن والد الضحية يعمل سائق أوبر، وقد كان تصادف مروره في الشارع وقت الحادث، وأثناء محاولته اكتشاف الأمر، تفاجأ بابنته ملقاة على الأرض، فأغمى عليه وهو يردد "دي بنتي يا ناس".
واستمعت نيابة المعادى الجزئية، اليوم الأربعاء، إلى أقوال أسرة فتاة المعادى التي لقيت مصرعها سحلا أثناء معاكستها، وتبين أنها كانت عائدة من عملها وانقطع الاتصال بها حتي علموا بالحادث.
تبين من التحقيقات أن الفتاة تدعى "مريم .م" موظفة بأحد البنوك الحكومية، وتسكن بدائرة قسم شرطة المعادى.
كانت النيابة انتهت من مناظرة جثة الفتاة وهي في أوائل العقد الثالث، مصابة بعدة سجلت وكدمات مدممة بمختلف الجسم، كما أصيبت بكسور نتيجة سرعة السيارة التى سحبتها.
وتحفظت النيابة علي جثة المجني عليها وأمرت بإعداد تقرير طبي حول أسباب الوفاة ثم التصريح بالدفن، كما أمرت بالتحفظ علي كاميرات المراقبة وتفريغها وإعداد تقرير عما بها .
تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من الأهالى بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر، وبتفريغ الكاميرات تبين أنه أثناء سير المجنى عليها بالشارع قام مجهولون بمضايقتها والتصقت حقيبة يدها بسيارتهم مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض مما أدى إلى وفاتها، ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات وسؤال شهود العيان وجار ملاحقة المتهمين للقبض عليهم.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟