رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

جامعة الأزهر تدشن دورات تدريبية خاصة بنظام «التعليم الهجين بكلية البنات الإسلامية بأسيوط»

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 01:11 م
البوابة نيوز
على موسي -محمد الغريب
طباعة
افتتح الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، أولى دورات تنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس بكلية البنات الإسلامية بجامعة الأزهر بأسيوط، على استخدام نظام "التعليم الهجين، وعلى استخدام البرنامج المعتمد من الجامعة للتعليم عن بعد ، وذلك في إطار خطة التعليم الهجين التي تقترح تطبقها الجامعة في العام الدراسي الجديد، والذي يمزج بين التعليم وجهًا لوجه، والتعليم عن بُعد؛ ما يؤدي إلى تقليل الكثافة الطلابية، وتحقيق الاستفادة العظمى من خبرة أعضاء هيئة التدريس والبنية التحتية للجامعة، وذلك تطبيقا لأساليب الأداء وضمان الجودة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تحقيق الاستفادة العظمى من الإمكانيات التكنولوجية خارج الفصل الدراسي.

قام بالتدريب فريق العمل بوحدة التعليم الإلكتروني والذي يضم الدكتورة إيمان مصطفى مخلوف "رئيس الوحدة" والدكتورة إسلام سمير "عضو" والدكتورة ناهد عبد الكريم "عضو".

حضر الافتتاح الدكتور محمد أبو نبوت عميد الكلية و الدكتور صلاح رمضان وكيل الكلية و الدكتور محمود عمار رئيس المكتب الفني لنائب رئيس الجامعة بأسيوط.

وعلى هامش الافتتاح دار حوار بين نائب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية للوقوف على احتياجات الكلية من أجل الحصول على شهادة الاعتماد وضمان الجودة، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم التابع لمجلس الوزراء.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟