رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

من قتل السيدة نانا؟ جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة أفريقية بالعجوزة

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 07:16 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
منتصر سليمان
طباعة
يكثف رجال المباحث بالجيزة، من جهودهم لكشف غموض العثور على جثة سيدة أفريقية قتيلة داخل إحدى الشقق بمنطقة العجوزة.
ويقوم رجال المباحث بفحص علاقات المجنى عليها وصداقاتها وخلافاتها وفحص المترددين على المجنى عليها قبل الواقعة.

وكانت "البوابة نيوز" قد انتقلت إلى مسرح الجريمة، ونقلت كواليس الواقعة، على لسان الجيران والأهالى في المنطقة، والذين أكدوا أن اكتشاف واقعة مقتل السيدة الأفريقية المعروفة في المنطقة بأسم " نانا"، كان عن طرق انبعاث رائحة كريهة. 

يقول أحد الأشخاص يدعى " محمد. ك": اكتشاف الجريمة كان في نحو الساعة الواحدة ظهرًا حينما شممنا رائحة كريهة تخرج من المنزل، حينها تأكدنا أن تلك الرائحة منبعثة من شقة السيدة الإثيوبية التى تقطن بمفردها في الشقة من نحو عام، وحينها لم نقترب من مسرح الجريمة، وقمنا على الفور بإبلاغ رجال المباحث اللذين انتقلوا على الفور إلى مكان الواقعة، وتم فحص البلاغ، مشيرين إلى أنهم لم يعرفوا حتى الآن من المتسبب في ذلك الحادث البشع، مؤكدين أنه لا توجد أى عداوات بين المجنى عليها وبين أحد في المنطقة، كما أن علاقتها جيدة بالجميع، وبالتالى لم نعقد قادرين على تفسير السبب الرئيسي وراء قتلها، قد يكون السبب سرقة نظرًا لأنها تعيش بمفردها، وقد يكون شيئًا آخر".
وأوضح أن الجثة كان منظرها بشع عقب اكتشاف الجريمة، فكانت موضوعة بداخل ملاءه أسفل السرير، وبها عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدها، كما أن المجنى عليها لم يكن لديها أى تعامل مع أحد في المنطقة، حيث إنها تخرج لعملها في الثامنة صباحًا، ثم تعود إلى شقتها بالمنطقة في نحو 4 أو 5 عصرًا.
تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيقات حول العثور على جثة سيدة أفريقية داخل مسكنها، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية، وتبين أن الجثة في حالة تعفن.
وطلبت النيابة العامة التحريات حول الواقعة كما استدعت عدد من الجيران لسؤالهم، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص موقع الجريمة وتحفظت عن كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة سيدة أفريقية الجنسية مقتولة داخل شقتها.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟