رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. رئيس المقاولون يجتمع بمدربي قطاع الناشئين

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 03:34 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
عقد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، اجتماعا اليوم مع الأجهزة الفنية والإدارية لقطاع الناشئين بقيادة كابتن محمد رضوان رئيس القطاع.
وتحدث رئيس النادى، مع المدربين في العديد من الملفات  وناقش السلبيات والايجابيات التي تواجه القطاع واعدا بحلها خلال الفترة المقبلة. 
وأكد محسن صلاح أن النادي يولي اهتماما خاصا بقطاع الناشئين وأنه سيتابع استعدادات الفرق مشيدا بدور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة في متابعة ملف الكرة بالنادي. 
وأشاد محسن صلاح خلال الاجتماع بنتائج فرق النادي بدورة الصيد الودية الماضية للبراعم وتتويج أكثر من فريق بالبطولة، مشددا أن النادي يدرس إقامة دورة ودية للناشئين بمشاركة فرق أوروبية خلال الفترة المقبلة.
وطالب محسن صلاح ، مدربي القطاع بالعمل على إفراز لاعبين مميزين للفريق الأول وتكرار تجربة محمد صلاح ومحمد النني وطاهر محمد طاهر وغيرهم من اللاعبين الذين بزغت نجوميتهم من قطاع الناشئين.
يذكر ان الكابتن محمد رضوان  رئيس القطاع الحالي كان صاحب قرار إشراك محمد صلاح نجم ليفربول الحالي والذئاب السابق مع الفريق الأول  بالمقاولون وساهم رضوان، في صناعة ونجومية صلاح، الذى أصبح فخر لمصر والقارة الأفريقية بعد نجاح تجربته الاحترافية مع النادى الانجليزى.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟