رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصدر أمني: لا بلاغات رسمية حتى الآن في واقعة "عنتيل التجمع"

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:14 م
البوابة نيوز
طه هاشم
طباعة
أكد مصدر أمني، عدم وجود أى بلاغات رسمية حتى الآن في الواقعة المتداولة على فيس بوك والمعروفة إعلاميا بـ"عنتيل التجمع.
وقال المصدر، إنه فور ورود بلاغات أو صدور أي قرار من النيابة سيتم ضبط المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.
تجرى أجهزة الأمن تحريات مكثفة في واقعة اتهام فتاة لشاب بابتزاها جنسيا بالتجمع الخامس للوقوف على صحة الواقعة من عدمها. 
ويقوم رجال الأمن بفحص شكوى احد الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي بتعرفها على شاب داخل صالة جيم واستغلالها جنسيا كما يتم فحص فيديو متداول للفتاة تظهر فيه وهى تعرض محادثة جنسية بين الشاب وبين أحد السيدات.
كانت مبادرة «أنتي الأهم» قد قالت في بيان لها إن فتاة تم استغلالها جنسيا وماديا، من قبل أحد الأشخاص المترددين على إحدى صالات الجيم في منطقة التجمع الخامس.
وقالت الفتاة في رسالتها للمبادرة: «لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر.. تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شاب جذاب ولديه حضور طاغي استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية سرعان ما اعتدت على وجوده».
وأضافت: «تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر.. وجدته حنونا وكريما.. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية.. أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق.. لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة».
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟