رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. طفل يبعث برسالة حب إلى الرئيس السيسي

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:31 م
البوابة نيوز
محمد الديسطي
طباعة
قام الطفل "حسام" البالغ من العمر 3 سنوات بإرسال رسالة حب إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد مشاهدته له أثناء افتتاح مجمع مسطرد للكيماويات.
وقال خلال فيديو مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يحب الرئيس السيسي، حيث تداول المئات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو عبر صفحاتهم، موجهين للرئيس رسالة حب وتأييد. 
وقال "حسام" خلال الفيديو "بحبك يا سيسي.. تحيا مصر"، وأرسل له قُبلة تعبيرا وامتنانا لما يفعله القائد من أجل مصر. 
وأكد والد الطفل حسام لـ"البوابة نيوز" أن ابنه قلبه تعلق بحب الرئيس من كثرة كلامه مع والدته عن إنجازات الرئيس المتواصلة، مشيرًا إلى أنه سعيد بنشأة ابنه على حب الوطن، لافتًا إلى أن الكبير والصغير يعشق الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث وصفه بأنه صانع المعجزات والإنجازات، وأنه بطل وطني لتصديه لقوى الإرهاب بمعاونة رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، ورغم قوته وبطولته إلا أن مواقفه الإنسانية كثيرة مع البسطاء، لدرجة أن الشعب لقبه بالرئيس الإنسان. 
وأشار إلى أن حب الأطفال للرئيس السيسي لم يأتِ من فراغ بل نتاج الاهتمام الذي حظي به أطفال مصر في عهده ومنها توفير كل سبل الرعاية وتنمية مهاراتهم وخلق بيئة اجتماعية نظيفة كمدينة الأسمرات وغيرها ليكون النشيء المصري أذكى أطفال العالم.
وتابع، "فلم تبخل الدولة ولا الرئيس بكل الجهد من أجل توفير حياة كريمة لكل المصريين، إضافة إلى اهتمام الرئيس أيضا بالأطفال أبناء الشهداء ورعايته لهم والعمل على اللقاء بهم ومشاركته في كل الافتتاحات العملاقة التي تشهدها مصر خلال السنوات الست الأخيرة". 
ختم "حيث تعلق الطفل حسام بالرئيس السيسي ككل أطفال مصر لأنهم عند رؤيتهم له يشعرون بالحنان والأمن والأمان وغريزة الطفل دائما لا تكذب، حيث إنه يتحدث بكل صدق وبراءة".
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟