رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحر الأحمر: إنشاء مجمع للمصالح الحكومية وربطه بالعاصمة الإدارية

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 09:31 م
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
كشف اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، عن توجيهات رئيس مجلس الوزراء خلال انعقاد مجلس المحافظين اليوم الإثنين، بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، منها حصر عددى لرخص المبانى التى تم اصدارها بالمدن قبل إصدار قرار وقف التراخيص.
وأشار المحافظ ايضا إلى أنه من ضمن التوجيهات السماح باستئناف أعمال البناء والتشطيب بحد اقصى ٤ أدوار، لمن سبق لهم الحصول على رخصة بناء قبل قرار وقف التراخيص ، وذلك لحين إصدار الاشتراطات البنائية النهائية بنهاية شهر نوفمبر.
أكد محافظ البحر الأحمر أنه سيتم تشكيل فريق عمل يتبعه مباشرة لمتابعة تطبيق التيسيرات المعلن عنها في التصالح على مخالفات البناء ،وتقوم بجولة على اللجان المختصة في كل مكتب أو مركز تكنولوجي مختص بتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وذلك لمتابعة الموقف على الأرض ، وذلك بناءا على تكليفات رئيس الوزراء .
وأضاف المحافظ أنه، طبقا لتكليفات السيد رئيس الجمهورية سيتم إنشاء مجمع للمصالح الحكومية ، يضم مختلف المديريات وربطه مع الحي الحكومي في العاصمة الإدارية، عن طريق آليات التحول الرقمى، موضحاً أن هناك نماذج محددة لتنفيذ هذا المجمع، الذى سيضم مختلف المديريات الخدمية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟