رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

عبد الحفيظ: معلول يسافر إلى تونس بعد حصوله على راحة

السبت 26/سبتمبر/2020 - 11:50 م
 على معلول
على معلول
أحمد حمزة
طباعة
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وافق على سفر علي معلول إلى تونس، للاطمئنان على أسرته والحصول على راحة سلبية قبل الانضمام إلى معسكر منتخب تونس.
وأضاف عبد الحفيظ: «اليوم كان هناك حديث مع فايلر حول هذا الأمر، وتمت الموافقة على سفر اللاعب وحصوله على راحة من مباراتي الأهلي القادمتين».
وأشار إلى أن معلول يسافر إلى تونس غدًا أو بعد غدٍ، وهناك تنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب تونس حول المدة التي سيشارك فيها اللاعب رفقة منتخب بلاده، بناءً على ما جرى الاتفاق عليه في هذا الشأن مع الجهاز الفني للمنتخب التونسي الشقيق.
وقال مدير الكرة إن معلول لن يشارك في المباراتين المقبلتين للأهلي، وقد فضل الجهاز الفني منحه هذه الراحة، مع السماح له بالسفر إلى تونس للاطمئنان على أسرته والانضمام إلى المنتخب التونسي.
وواصل عبد الحفيظ: «مباراة الوداد اقتربت جدا، ونرغب في خوضها دون خسارة مزيد من اللاعبين للإصابة بسبب ضغط المباريات، وهدفنا الفوز في المباريات المقبلة».
واختتم تصريحاته بالتأكيد أن راحة معلول وسفره إلى تونس ضمن برنامج محدد لإراحة عدد من اللاعبين بشكل منتظم بعد حسم الدوري رسميا، وتجهيز باقي اللاعبين بمعايير محددة قبل مباراة الوداد في دوري أبطال إفريقيا.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟