رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضيحة مظاهرة نزلة السمان.. خالد صلاح للجزيرة وأخواتها: أنتم كذابين

السبت 26/سبتمبر/2020 - 11:29 م
الكاتب الصحفي خالد
الكاتب الصحفي خالد صلاح
محمد النجار
طباعة
أكد الكاتب الصحفي خالد صلاح، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هدفها إعلاء قيمة الوعي لدى المواطن المصري، لمواجهة ادعاءات وتزييف قنوات الإخوان الإرهابية.
جاء ذلك تعليقًا على الفيديو الذي أعدته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لمظاهرة مفبركة زعمت أنها في منطقة نزلة السمان، وتم تصويرها في أحد الاستديوهات، وأرسلتها إلى أبواق الجماعة الإرهابية كالشرق والجزيرة ومكملين ورصد، والتي عرضتها على أنها مظاهرة حقيقية، زاعمين أنها ضد النظام المصري.
وطالب الإعلامي يوسف الحسيني خلال الحلقة الاستثنائية المُذاعة على فضائية "إكسترا نيوز" لفضح أكاذيب الإخوان، اليوم السبت، من قناة الجزيرة بالاعتذار الرسمي على ما بدر منهم من كذب وتضليل فيما يتعلق بمظاهرة نزلة السمان.
ورد الكاتب الصحفي خالد صلاح، أنه لا يعنيه اعتذار قناة الجزيرة على الإطلاق، موضحًا أن قنوات الإرهابية هدفها الأساسي إسقاط الدولة فقط حتى لو لم يجدوا مظاهرات يصنعوها.
وقال "صلاح": "إننا في معركة وعي حقيقية.. مصر كلها لازم تبقى فاهمة قد إيه حجم التضليل، وعلى فكرة كل قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسي هدفها إعلاء قيمة الوعي لدى المواطن المصري".
وأضاف "صلاح": "إحنا اللي قومنا بتصوير الفيديو ده وبعتناه للقنوات الحلوة دي، ومعتز وكل القنوات بتاعتهم كمان ذاعتهم عشان تبين أن في زحف على القاهرة والجيزة، لكن طبعا دول كذابين، ومش قادر أصدق الحماس على التزييف والكذب".
وعلق الإعلامي يوسف الحسيني، قائلا: "اللي عنده دم أحسن من اللي عنده فلوس، الناس دي بتدعي المهنية والتغطيات الحية، فلو غلطت أطلع قول، وأنت يا خالد لما بتنزل أي خبر مش قبلها بتتحرى الدقة قبل ما تنشر".
وفضح الكاتب الصحفي خالد صلاح، قنوات الإخوان الإرهابية، وعرض كواليس مظاهرات نزلة السمان، التي أنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى أحد ستوديوهاتها، وأرسلتها للجزيرة والقنوات الإرهابية وأبتلعت الطعم وأذاعتها باعتبارها مظاهرات حقيقية.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟