رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شاهد.. سواريز يجتاز الكشف الطبي في أتلتيكو مدريد

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 03:38 م
سواريز
سواريز
بلال السيسي
طباعة
اجتاز النجم الأوروجوياني لويس سواريز الفحص الطبي في ناديه الجديد أتلتيكو مدريد، بعد الانتقال إلى العاصمة الاسبانية صباح اليوم الجمعة، من أجل إكمال إجراءات انتقاله من برشلونة.
وظهر سواريز وهو يخضع للكشف الطبي بقميص أتلتيكو مدريد، وذكرت صحيفة "موند ديبورتيفو" الكتالونية أنه كان من المقرر أن ينتقل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى مدريد أمس الخميس ولكنه تأخر بسبب إنهاء الإجراءات والالتزامات مع ناديه القديم برشلونة التي لا تزال البعض منها قائم حتى الوقت الحالي.
وبمجرد حل كل هذه المشكلات، سيتمكن اللاعب من التوقيع مع الروخي بلانكوس لمدة موسمين براتب صافي 7.5 مليون يورو سنويًا، ليتمكن من بدء التدريب مع الفريق مباشرة، لكنه لن يتمكن من مقابلة دييجو سيميوني مدرب الفريق، الذي لا يزال يخضع للحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا.
وسيكون سواريز حاضرًا في تدريب الفريق للتواصل مع زملاءه الجدد، ولكنه لن يستطيع مقابلة مواطنه خوسيه خيمينيز المصاب هو الآخر بفيروس كورونا.
سيقوم اللاعب بزيارة ملعب "واندا متروبوليتانو" إذا سمح الوقت وسيخضع لجلسة تصوير، ثم إجراء أول مقابلة مع النادي عندما يمكن الإعلان رسميًا عن توقيعه.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟