رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ميسي يفتح النار على إدارة برشلونة في رسالة وداع لـ"سواريز"

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 03:25 م
ميسي وسواريز
ميسي وسواريز
بلال السيسي
طباعة
فتح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسبانى، النار على إدارة النادي الكتالونى من جديد بعد رحيل المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، الذى انتقل لصفوف أتلتيكو مدريد الإسبانى، عقب استبعاده من القائمة الأساسية للمدرب الهولندي رونالد كومان.
ويعتبر سواريز الصديق المقرب للبرغوث الأرجنتيني وكان ابرز اللاعبين المقربين من ميسي خلال السنوات الماضية.
يذكر أن علاقة ميسي بإدارة البارسا متوترة جدا منذ أن أعلن رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الماضي ورفض إدارة بارتوميو رئيس برشلونة السماح له إلا بدفع الشرط الجزائي والمقدر بـ700 مليون يورو وهو الأمر الذي جعله يوافق على البقاء وسط هجوم متواصل من "ميسي" على إدارة النادي. 
ونشر ليونيل ميسي صورة مع المهاجم الاورجواياني وكتب رسالة يودع فيها لويس سواريز، ويهاجم فيها إدارة الفريق الكتالونى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قال فيها: "لقد خطرت لي الفكرة بالفعل ولكن اليوم دخلت غرفة تغيير الملابس وسقطت البطاقة بالفعل.. ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء في الملعب أو في الخارج.. سوف نفتقدهم كثيرا لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء، عشاء.. أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا، كل يوم معًا".
وتابع ميسي: "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر والمزيد في مواجهتك، مضيفا بطريقة ساخرة: "كنت تستحق أن تُطرد لما أنت عليه أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، وحققت أشياء مهمة سواء مع الفريق أو بشكل فردي."
أكمل قائد برشلونة: "لم تكن تستحق الطرد كما فعلوا.. لكن الحقيقة هي أنه في هذه المرحلة لا شيء يفاجئني".
واختتم البرغوث رسالته قائلا: "أتمنى لك كل التوفيق في هذا التحدي الجديد.. أحبك كثيرا أحبك كثيرا. أراك قريبا يا صديقي".
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟