رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الدقهلية يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية في المساجد

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 03:04 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أدى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صلاة الجمعة اليوم بمسجد النصر بالمنصورة ، رافقه  اللواء عبد القادر النوري وكيل أول الوزاره السكرتير العام واطمأن  على تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة والتى  تنفذها المحافظة بالتعاون مع وزارة الأوقاف والتنسيق الكامل مع المجتمع المدنى.
وكان محافظ الدقهلية قد كلف الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بتنفيذ خطة المحافظة من خلال حملات مكثفة للتطهير والتعقيم للمساجد على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والمجتمع المدنى بالدقهلية.
 واطمأن محافظ الدقهلية على تنفيذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي أثناء أدا الشعائر حرصا على سلامة وصحة المواطنين.
وأشاد المحافظ بوعي المواطن الدقهلاوى وحرصه على ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، واكد على استمرار حملات التطهير والتعقيم للمساجد بشكل دورى قبل وبعد أداء الصلوات  يوميا وتكثيفها وايام الجمعة أسبوعيا.
واكد المحافظ أن الدولة ومن خلال أجهزة المحافظة المختلفة تبذل جهودا كبيرة لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم تحقيقا لرضاهم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.
وألقى خطبة الجمعة الدكتور خالد صلاح الدين وكيل مديرية الأوقاف بالدقهلية، وكان عنوانها "الصدق فى الأقوال والأفعال والهمم"، وعقب أداء الصلاة التقى محافظ الدقهلية بالمواطنين واستمع الى مطالبهم ومقترحاتهم ومشاكلهم مؤكدا على الدولة بكامل أجهزتها تبذل كل الجهود من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
ووعد المحافظ بدراسة المقترحات التي طرحها المواطنون، وتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم وذلك وفقا للأولويات وللإمكانات المتاحة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟