رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فايلر يتجاهل اجتماع رئيس الأهلي ويغادر مقر النادي

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 02:53 م
البوابة نيوز
أنس مصباح
طباعة
تجاهل السويسري رينية فايلر المدير الفني للأهلي موعد الاجتماع الذي كان من المنتظر أن يعقده معه محمود الخطيب رئيس النادي عقب مران الفريق اليوم الخميس، وغادر مقر النادي مباشرة عقب نهاية المران الصباحي.
وسيطرت حالة من الغضب على رئيس النادي الأهلي، خاصة أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أبلغ "فايلر" بموعد الاجتماع مع محمود الخطيب، ولكن السويسري تجاهل رئيس النادي وترك ملعب "التتش" بعد التدريبات.
وكان من المنتظر أن يجتمع محمود الخطيب مع رينيه فايلر بعد المران الصباحي اليوم الخميس للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمصيرة مع النادي بعد أن طلب المدرب السويسري الحصوله على إجازة، وسط أنباء عن رغبته في الرحيل بشكل نهائي.
وكشفت مصادر بالنادي الأهلي لـ"البوابة نيوز" أن محمود الخطيب ابدى غضبه من تصرف رينيه فايلر وتجاهل الاجتماع مع رئيس النادي، وأن المدير الفني يضع مسئولي القلعة الحمراء في مآزق، بعد ورفضه، كل الحلول التي تقدم بها مجلس الإدارة لتعديل عقده والاستمرار مع الفريق، في ظل أهمية المرحلة المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.
وشدد المصدر أن رئيس الأهلي عرض على "فايلر" تعديل عقده ورفع راتبه الشهري، مع السماح له بالسفر إلى سويسرا لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته والعودة خلال أيام قليلة استعدادا لمواجهة الوداد البيضاء بدوري الأبطال ولكن المدير الفني رفض.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟