رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأستاذ جمال يستغيث بوزير التعليم: أنا مدرس مع إيقاف التنفيذ.. 12 سنة خدمة دون راتب

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:38 م
البوابة نيوز
تامر أفندي
طباعة
استغاث الأستاذ جمال يعقوب صداق تاوضروس، 53 عاما، مدرس بنظام سد العجز بالحصة، بـ«صوت الناس» ليعرض مشكلته قائلا: «منذ 12 عاما وأنا أعمل مدرس مواد تجارية، وتقدمت لأكثر من مسابقة واجتزتها وأخبروني أنني ناجح وأن اسمي سيُدرج في التعيينات لكن دون جدوى وطرقت كل الأبواب حتى وصل عمري إلى 53 عاما ولا أعرف متى سيتم تعييني ولم يعد باقي لي سوى 6 سنوات للوصول إلى سن المعاش، ماذا أفعل ولدي ولد وبنت في مراحل التعليم وليس لنا أي مصدر رزق».
وتابع مدرس المواد التجارية القاطن بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة: «12 عاما أحمل الأوراق وأدور على كل المكاتب ليصل صوتي لوزير التربية والتعليم حتى يتم الرد على سؤال وحيد تتوقف عليه حياتي وحياة أبنائي متى سيتم تعييني؟ أو هل سأقضي بقية عمري هكذا وأترك أولادي في مهب الريح.. وهل لقب أستاذ دون راتب سيُطعم أولادي أو سيكيفيني الحاجة.. في انتظار رد وزير التربية والتعليم ووزير المالية.
حال الأستاذ جمال ينطبق على العديد من المدرسين الذين يعملون بنظام الحصة والذين تصدر لهم قرارات تعيين ثم يخطرونهم أنه لا توجد ميزانية وتضيع أصواتهم بين أروقة وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية.. إجابة واحدة واضحة توقف هذا الأمر لعلهم يسمعونها قريبا.
الأستاذ جمال يستغيث
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟