رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يدعم مطالب أهالي المنيب لتطوير الوحدة الصحية وإنشاء سلم كهربائي

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 03:04 م
البوابة نيوز
طباعة
وعد الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، المرشح المحتمل عن دائرة الدقي والعجوزة 2020، أهالي المنيب بدعمهم في مطالبهم الخاصة بتطوير المنطقة وتلبية احتياجاتهم وتحسين الخدمات بالمنطقة.
وكان أهالي المنيب خلال لقائهم بـ"علي" عرضوا عليه العديد من مشكلاتهم وما تحتاجه المنطقة من خدمات من بينها تطوير الوحدة الصحية وإنشاء سلم كهربائي بالمنيب.
ووجه "علي" برصد الأمر وعمل مذكرة تفصيلية لإرسالها للجهات المختصة ونشر طلب الأهالي ومتابعته لحين الرد، وكان صحفيو "صوت الناس" بالبوابة نيوز قد أجروا لقاء مع عدد من أهالي المنيب لرصد طلباتهم.
وطالب محمد راضى، 75 عاما، المسئولين بسرعة الاستجابة للشكوى وتابع: "نحن نعانى من تلك المأساة يوميا وليس لدينا القدرة على تحمل ذلك، واصفا الأمر بالعبء الكبير عليهم خلال المرور على السلم نظرا لتقدم السن، بالإضافة إلى الازدحام الشديد الذى يسيطر على سلم المشاة طوال اليوم. 
وقال أحمد محمد عن الوحدة الصحية، إنها تعمل فقط لخمس ساعات يوميا وبعدها يتم تحويل المريض إلى مستشفى أم المصريين مما يتسبب في تدهور حالة المريض.

وناشد الأهالي المسئولين بسرعة الاستجابة إلى شكواهم التي نقلوها عبر الدكتور عبدالرحيم علي، مقدمين له الشكر على سرعة الاستجابة بلقائهم وعرض الأمر.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟