رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

طلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحانات الصرف والديناميكا والتاريخ

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 09:51 ص
البوابة نيوز
محمد الغريب وعلي موسى
طباعة
بدأت صباح اليوم الأحد، امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية، في ثامن أيامها، حيث يؤدى طلاب القسم العلمى الامتحان بمادة الصرف باللجنة الأولى، والتي انطلقت في تمام الساعة التاسعة وتستمر حتى الحادية عشر كما يؤدى طلاب القسم امتحان مادة الديناميكا "نظام حديث" والميكانيكا "نظام قديم"، وتبدأ اللجنة من الساعة الحادية عشر والنصف وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، كما يؤدى طلاب القسم الأدبي امتحان مادة الصرف باللجنة الأولى ومادة التاريخ باللجنة الثانية، حيث يختتم طلاب القسم الادبى امتحاناتهم اليوم.
ويؤدى طلاب الدور الثانى بالشهادة الثانوية في 347 لجنة بـ27 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، يمتحن بها 41 ألفا و315 طالبا وطالبة بالقسمين الأدبي والعلمى، كما أن الامتحانات سوف تنتهى يوم 21 سبتمبر الجارى بالنسبة للقسم العلمى ويوم 20 سبتمبر للقسم الأدبى، ويخوض الطلاب مادتين في اليوم.
كما تقرر تشكيل غرفة عمليات مركزية بالقاهرة لمتابعة سير الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية الدور الثانى، والتشديد على تفعيل كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين.
كما تم تخصيص الأرقام 01223343001 و01118825385. للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثانى عبر الواتس آب، وذلك على مدى الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟